الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:42 م - آخر تحديث: 10:20 م (20: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على هامش أعمال القمة العربية العادية الـ 25 .
جرى في اللقاء

المؤتمرنت -
الكويت تؤكد استمرار دعمها لليمن
التقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على هامش أعمال القمة العربية العادية الـ 25 .
جرى في اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها والقضايا المطروحة على جدول أعمال القمة العربية كما تطرق اللقاء إلى المستجدات على الساحة اليمنية خاصة بعد نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وفي اللقاء عبر الأخ الرئيس عن شكره وتقديره وامتنانه لسمو أمير دولة الكويت على الجهود المبذولة لاستضافة هذه القمة وعلى كرم الضيافة ودقة التنظيم وحسن الإدارة للقمة العربية لتهيئة الأجواء لإنجاح هذا اللقاء العربي الكبير.. مشيراً إلى أن هذا الأمر ليس غريباً على هذا البلد وشعبه المعطاء.

وثمن الأخ الرئيس مواقف دولة الكويت الشقيقة ودعمها الكبير لليمن في مختلف الظروف وكافة المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية.
وتطرق الأخ الرئيس إلى النجاحات التي تحققت في اليمن على صعيد التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وخاصة الجهود المبذولة لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي اختتم أعماله بنجاح وتوافق تام في يناير من العام الجاري.

من جانبه عبر أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح عن التهاني لليمن بنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل .. مؤكداً استعداد دولة الكويت لمواصلة دعمها لليمن على مختلف الصعد ومساعدته على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ووزير الصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع ومندوب اليمن لدى جامعة الدول العربية محمد الهيصمي والقائم بأعمال سفارة اليمن بالكويت الدكتور محمد البري وسفير دولة الكويت بصنعاء فهد الميع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024