الإثنين, 03-يونيو-2024 الساعة: 02:32 ص - آخر تحديث: 12:46 ص (46: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تفقد رئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي حسن الأحمدي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء الركن جلال علي الرويشان، وقائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل بن يحيى القوسي،

المؤتمرنت -
تقيبم الإجراءات الأمنية لتأمين ميناء تصدير الغاز في بلحاف
تفقد رئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي حسن الأحمدي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء الركن جلال علي الرويشان، وقائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل بن يحيى القوسي، وقائد العمليات الخاصة اللواء الركن مجلي أحمد مجيديع المرادي، اليوم، محطة تسييل الغاز وتصديره بمنطقة بلحاف محافظة شبوه .

وأطلعوا خلال الزيارة على سير عملية إنتاج وتصدير الغاز الطبيعي المسال الذي تقوم به الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال والإجراءات الأمنية المتخذة بشأن تأمين وحماية هذه المنشأة الاقتصادية الحيوية .

والتقى القادة الأمنيون بالمسؤولين في الشركة ومدير أمن الشركة.. وناقشوا معهم منظومة الأمن في الشركة، وأشادوا بالتجهيزات التكنولوجية المستخدمة في منظومة أمن الشركة وغرفة العمليات المشتركة فيها .

كما قام القادة الأمنيون بزيارات ميدانية لعدد من قوات الوحدات المرابطة في بلحاف وعين بامعبد والنشيمة.

وخلال هذه الزيارات عقدت القيادات الأمنية لقاءات مع قيادات الوحدات العسكرية والأمنية المكلفة بحماية مشروع الغاز الطبيعي المسال وميناء التصدير في منطقة بلحاف بحضور قائد اللواء الثاني مشاه بحري العميد الركن راجح قاسم لبوزة، وقائد اللواء الثاني مشاه جبلي العميد الركن أحمد صالح الحمزي .

وتم خلال هذه اللقاءات مناقشة وتقييم سير تنفيذ الخطط الأمنية، فضلا عن الاطلاع على أحوال منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في المنطقة وكافة الوحدات الفرعية من القوات الأمن الخاصة والبحرية والعمليات الخاصة وقوة حماية المنشآت والمهام المنوط بمختلف الوحدات العسكرية والأمنية ومستوى جاهزيتها وإجراءاتها الأمنية والاحترازية لحماية هذه المنشآت الاقتصادية المهمة .

وخلال الزيارات الميدانية التفقدية نقل قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى ضباط وصف وأفراد الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في ميدان الشرف والبطولة.. مشيدين بدورهم البطولي في الذود عن أمن واستقرار الوطن وحماية منشآته الاقتصادية والتصدي الحازم للأعمال التخريبية والإرهابية التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والأضرار بمصالح الوطن .

وحث القادة الأمنيون منتسبي مختلف الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في المنطقة على اليقظة الدائمة بما يكفل إحباط أية مخططات إرهابية وتخريبية تستهدف هذه المنشآت الاقتصادية وزعزعة أمن الوطن واستقراره.. مؤكدين على ضرورة رفع الجاهزية والتحلي باليقظة الدائمة للتصدي لأية محاولات يائسة من قبل العناصر الارهابية تسعى للإضرار بالمنشآت الاقتصادية والمصالح العامة .

وشددوا على أهمية مضاعفة الجهود للحفاظ على النجاحات المحققة بفضل صمود أبناء المؤسسة الدفاعية والأمنية والعمل على خلق المزيد من التلاحم الوطني وتعميق وحدة الصف والتنسيق مع المجتمعات المحلية بوصفهم جزءا مكملا للمنظومة الأمنية . .مؤكدين إهتمام القيادة القيادة السياسية والعسكرية العليا بمنتسبي القوات المسلحة والأمن وحرصها على إيلائهم كل الرعاية والاهتمام كونهم يمثلون الدرع الحصين لحماية الوطن ومنجزاته العظيمة .

من جانبهم أكد ضباط وصف وجنود الوحدات العسكرية والأمنية استعدادهم الدائم للتضحية والذود عن أمن الوطن ومكتسباته .. مشددين بأنهم عند مستوى المهام المسندة إليهم.

رافقهم في هذه الزيارات نائب مدير دائرة العمليات الحربية ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمر سالم العكبري وعدد من مسئولي الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024