الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:38 م - آخر تحديث: 07:06 م (06: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
وزير الداخلية يتفقد الوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين
تفقد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب اليوم الأجهزة الأمنية والعسكرية المرابطة بمحافظة أبين رافقه فيها محافظ محافظة أبين جمال العاقل ، وقائد المنطقة الرابعة اللواء محمود الصبيحي ، ووكيل جهاز الأمن السياسي عدن لحج أبين اللواء ناصر منصور هادي.
وخلال الزيارة أشاد وزير الداخلية بالدور البطولي الذي سطره منتسبوا المؤسسة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين الذين ضربوا أروع الأمثلة في الاستبسال والشجاعة والدفاع عن الوطن والذود عن حياضه والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم وبذل الغالي والنفيس لتحقيق الأمن والاستقرار.. مشيراً إلى أن الوطن وأبناءه لن ينسوا تلك التضحيات التي قدمها الشهداء الأبطال من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية أثناء تطهير المحافظة من العناصر الإرهابية وأعمالها الإجرامية التي أفسدت الحرث والنسل وروعت المواطنين وعطلت مصالح الناس ودمرت المنازل والبنى التحتية للمؤسسات العامة والخاصة ، مؤكداً الاستمرار في طريقهم والسير على خطاهم التي ناضلوا من أجلها واراقوا دمائهم الزكية ن أجل تحقيقها.

ونوه في كلمته التوجيهية التي القاها على الضباط والصف والجنود من مختلف الوحدات الأمنية بالخدمات الكبيرة والمسؤوليات الجسيمة التي تنتظر العمل الأمني والتي تلقي بأعبائها على أجهزة الشرطة.. مشيراً إلى أن المهام الأمنية مهما صعبت إلا أنها تلين أمام صمود وعزائم الرجال ومعنوياتهم وإصرارهم على تحقيق أهداف المؤسسة الأمنية السامية في حفظ الأمن وتحقيق السكينة العامة.. مؤكداً أنه لن يتم التهاون مع الخارجين عن النظام والقانون وسيتم ملاحقتهم وإفشال مخططاتهم من قبل رجال الأمن المرابطين في ميادين الشرف والبطولة.

بعد ذلك قام وزير الداخلية بجولة تفقدية في المحافظة أطلع خلالها على الأضرار التي خلفتها الحرب مع الإرهاب وضد تنظيم القاعدة في فرع قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين.

وكان وزير الداخلية قام بزيارة ميدانية إلى قيادة اللواء 15 ميكا بمحور أبين حيا فيه رجال القوات المسلحة ودورهم الداعم لإخوانهم في الجهاز الأمني، موضحاً أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين رجال القوات المسلحة والأمن في هذا الجانب.

رافقه أثناء الزيارة مدير شرطة محافظة أبين العميد محمد صالح ، وقائد اللواء 15 محور أبين العميد عبدالله معزب وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

كما قام وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بزيارة استطلاعية لقيادة شرطة محافظة لحج رافقه خلالها محافظ المحافظة أحمد عبد الله المجيدي وقائد المنطقة الرابعة اللواء محمود الصبيحي ، وكيل الأمن السياسي عدن لحج أبين اللواء ناصر منصور هادي ، ومدير شرطة محافظة لحج العميد عثمان معوضه.

• المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024