الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:23 ص - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
إستطلاعات وتقارير
المؤتمر نت - اتضحت صورة الإخوان المسلمين بشكل عام وسقط قناع الخطابات الإسلامية  وأصبحت الجماعة تصنف على أنها إرهابية، فهي إما تحرض للقتل أو التدمير أو إسقاط الدول وإشاعة الفتن، مما يكشف مدى التعطش للدم والدماء في أبجديات "الشذوذ الفكري" الإخواني.
-
(إخوان السعودية).. ليست الرياض كالقاهرة
متى يعي "الإخوان المسلمون" في السعودية أن المجتمع لم يعد هو ذات المجتمع الذي يتعامل بتلك النية الشديدة الطيبة، والتي جعلت منه هدفا لأصحاب الفكر الملغوم والمليء بالمتفجرات والأحزمة الناسفة، هدفا للعقلية المفخخة بأحلام "أسلمة" الخطاب السياسي والاجتماعي والثقافي، البعيدة كل البعد عن الإسلام الحقيقي، دين السماحة والتعايش وتقبل الآخر والتوازن على الأصعدة كافة، العقلية التي ترغب في جعل هذا الحلم/ اليباس واقعا يُرى على أرض الواقع حتى لو اضطرت للاستعانة بالشيطان نفسه لتحقيق هذه الأمنيات المجدبة.

متى يعي هؤلاء أن المجتمع السعودي كشف عن كرهه للغلو وبغضه للتطرف الفكري والحركي ورفضه لكل من ركض خلف أشكال التبعية لجماعات التطرف الخارجية ومنها "الإخوان المسلمون"؟ لم تعد الكفة الاجتماعية السعودية تميل بالتعاطف إلا للوعي فقط مما يكفل سلامة وأمن الوطن والمواطن.

الإخوان المسلمون في السعودية تلقوا ضربة بعد القرار الملكي الأخير، الذي وصف "الإخوان المسلمين" بأنها "جماعة إرهابية" يُساءل كل من يؤيدها قولا أو فعلا أو حتى يتعاطف معها.. والسبب واضح وجلي، الجماعة كما أظهرت أنيابها ومتفجراتها في البلد الذي نشأت فيه مصر كانت قد بدأت من قبل في إرسال مفاهيم مبطنة - حين وصلت للسلطة آنذاك وبعد انتزاع السلطة منها - أنْ حان وقت الجزء الآخر من العمل الحركي التخريبي في كل البلدان العربية للوصول إلى السلطة أو في أقل تقدير إثارة الفتن كخطوة أولى للعبور نحو حلم "دولة الخلافة الإسلامية" وما تم القبض عليهم في الإمارات آنذاك خير دليل وشاهد.
اتضحت صورة الإخوان المسلمين بشكل عام وسقط قناع الخطابات الإسلامية في ظاهرها، اللا إسلامية في فحواها، وأصبحت الجماعة تصنف على أنها إرهابية، فهي إما تحرض للقتل أو التدمير أو إسقاط الدول وإشاعة الفتن، مما يكشف مدى التعطش للدم والدماء في أبجديات "الشذوذ الفكري" الإخواني.

أخيرا من الواجب أن يفكر "الإخوان" في السعودية في كيفية العودة لأحضان الوطن وانتزاع عقولهم المؤجرة لأجندات خارجية تصب في مصلحة الإرادة "اللا إسلامية" من خلال الإضرار بكيان الوطن "المسلم"، والذي منذ نشأته لم يكن إلا حامي حمى الحرمين الشريفين وخادم المسلمين ومصالحهم في أنحاء العالم كافة.
• كلمة جريدة الوطن السعودية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "إستطلاعات وتقارير"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024