الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:56 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت -
وزير الداخلية يشدد على توحيد الصفوف
أكد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ضرورة توحيد الصف الوطني ونبذ الفرقة واستشعار أهمية المرحلة التي يمر بها الوطن والتحديات والصعوبات التي تعيق عملية التنمية وتقف أمام تطلعات الشعب في بناء مستقبله المشرق .

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً للجنة الأمنية بمحافظة ذمار ضم محافظ المحافظة يحيى العمري وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة مجاهد العنسي وقائد عمليات المنطقة السابعة العميد محمد الرضي ووكلاء المحافظة ومدير شرطة المحافظة العميد عبد الكريم العديني وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية .

و أشاد وزير الداخلية بدور رجال القوات المسلحة والأمن باعتبارهم صمام أمان الوطن ودرعه الحصين ضد كل المؤامرات والدسائس التي تستهدف أمن واستقرار الوطن ، من خلال ما يقوم به أولئك الرجال الأبطال من مهام بشجاعة واستبسال وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل حماية الوطن وحفظ أمنه واستقرار.. مشدداً على أهمية رفع اليقظة والجاهزية الأمنية وإعمال مبدأ الثواب والعقاب وتفعيل الرقابة والمحاسبة عبر تفعيل دور المجالس التأديبية لما لذلك من أثر في تلافي السلبيات وتحسين الأداء والارتقاء بالعمل الأمني وتحقيق أهدافه وغاياته السامية المتمثلة في حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار .

وأبدى اعتزازه بالدور الذي يضطلع به محافظ المحافظة في التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية من أجل تذليل الصعوبات التي قد تواجه عملها أثناء المهام المشتركة.. مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تقتضي تظافر جميع الجهود وترسيخ المحبة والتسامح والتصالح والتعايش تحت مظلة الوطن الذي يتسع للجميع .
وقال :"أن مرحلة صياغة الدستور والاستفتاء عليه هي المرحلة الأولى من مراحل البناء التي سطرها اليمنيون من خلال مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي شكل نقطة فارقة في تاريخ اليمن المعاصر ويجري العمل على تنفيذ مخرجاته حاليا".
وكان وزير الداخلية استمع من محافظ المحافظة وأعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة إلى اهم التحديات والمعوقات التي تعترض العمل الأمني والإجراءات المتخذة من قبل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية المختلفة لمواجهة تلك التحديات .

إلى ذلك تفقد وزير الداخلية ومعه مدير شرطة المحافظة المركز التدريبي العام للشرطة بمحافظة ذمار واطلع على أهم مرافق المركز الذي يقوم بتأهيل وتدريب عدد من الدفع والتخصصات الأمنية التي تخدم العمل الأمني .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد استمع الوزير الترب إلى شرح من مدير عام المركز العقيد سليم زيد عن التجهيزات والقدرة الاستيعابية وأهم التجهيزات المطلوبة لاستيعاب المتدربين خلال المرحلة القادمة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024