الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:36 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد مصدر عسكري في قيادة اللواء الثاني مشاة بحري واللواء الثاني مشاة جبلي وفرع أمن القوات الخاصة أن 37 عنصراً من الإرهابيين قتلوا وجرح العشرات منهم في المعارك الدائرة اليوم بين قوات الجيش وعناصر القاعدة في منطقة جول ريدة

المؤتمرنت -
مصرع 37 إرهابيا في معارك ضارية بشبوة
أكد مصدر عسكري في قيادة اللواء الثاني مشاة بحري واللواء الثاني مشاة جبلي وفرع أمن القوات الخاصة أن 37 عنصراً من الإرهابيين قتلوا وجرح العشرات منهم في المعارك الدائرة اليوم بين قوات الجيش وعناصر القاعدة في منطقة جول ريدة بمديرية ميفعة- محافظة شبوة.

وأوضح المصدر " أن غالبية تلك العناصر الإرهابية من جنسيات (سعودية –أفغانية- صومال- شيشان ودول أخرى).. لافتا إلى أن المقاتلين الأبطال من الجيش دمروا عدد من السيارات والأسلحة التابعة للإرهابيين و يواصلون تمشيط المناطق التي فرت إليها تلك العناصر .

وأهاب المصدر بالمواطنين في مديرية ميفعة وعزان عدم إيواء أية عناصر الإرهاب أو السماح لهم بالدخول إلى منازلهم أو قراهم .. مقدما الشكر والتقدير للإخوة المواطنين في المنطقة لتعاونهم مع منتسبي القوات المسلحة والأمن وتصديهم للإرهابيين .

على الصعيد ذاته أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد بدور المقاتلين الأبطال وشجاعتهم واستبسالهم في مواجهة عناصر الشر والإرهاب من خلال الضربات الدقيقة والموجعة التي ألحقت بالإرهابيين المأجورين خسائر كبيرة.

جاء ذلك خلال لقائه بالمقاتلين الأبطال المرابطون في مواقع الشرف والبطولة بجول ريدة وعدد من المواقع المتقدمة في مديرية ميفعة .. مستمعا منها إلى ما تم تحقيقه من انتصار كبير على عناصر التنظيم منذ بدء العمليات القتالية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اكد وزير الدفاع أن صحوة وبسالة المقاتلين أفشلت المحاولات البائسة للانتحاريين من عناصر الإرهاب الذين أصبحوا يعيشون حالة تخبط وهم يتلقون الضربات الساحقة على أيدي أبطال القوات المسلحة والأمن.. مثمناً دور النخب الوطنية وكافة الشرفاء المخلصين من أبناء مديرية ميفعة والمحفد بمحافظتي شبوة وأبين الذين أكدوا مواقفهم الرافضة للإرهابيين وأعمالهم الإجرامية والعبثية ضد الوطن والمواطن ..

داعياً أبناء محافظتي أبين وشبوة بشكل خاص وكل أبناء الوطن بشكل عام إلى الاصطفاف الوطني والتلاحم الشعبي إلى جانب المقاتلين من منتسبي القوات المسلحة والأمن لتطهير أرض الوطن من شرور الإرهابيين الذين قدم معظمهم من خارج الوطن لتنفيذ أجندة ومخططات عدائية ضد أبناء الشعب.

لافتاً إلى أن طبيعة المرحلة تتطلب تظافر جهود الجميع ونبذ كافة الأعمال الإرهابية والتخريب وكل من يتعاون مع عناصر الإرهاب.

من جانبهم جدد المقاتلون عهد الرجال الأوفياء بأنهم سيواجهون ويلاحقون الإرهابيين في المناطق التي دنسها رجس الإرهاب العابر للحدود ولن يسمحوا على الإطلاق لتلك العناصر المأجورة العبث بأمن واستقرار الوطن ومقدرات شعبه العظيم .

مؤكدين بان تلك العناصر الإرهابية التي أساءت بأعمالها الإجرامية القبيحة للدين والوطن لن تحقق مآربها الدنيئة ما دام الوطن يمتلك مقاتلين أشداء يؤمنون بقداسة الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه وسلمه الاجتماعي وتطوره ونموه وازدهاره.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024