الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:38 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ان الضربات القاتلة التي تلقاها هذا التنظيم الإرهابي على أياديكم المباركة وأحكامكم القبضة عليه قد عصفت بالكيانات الوهمية لأزلامه وأصنامه وأعوانه وأنصاره الأشرار وجعلتهم يتساقطون كأوراق الخريف في كل ساحة من ساحات

المؤتمرنت -
قال ان ازلامه يتساقطون تباعا..الأحمدي : تنظيم القاعدة سيخرج من تاريخنا غير مأسوف عليه
اشاد رئيس جهاز الأمن القومي اللواء الدكتور علي حسن الأحمدي بالانتصارات المتتالية لأبطال قواتنا المسلحة والأمن في جبهات حربها على الإرهاب وعناصره الإجرامية في محافظات شبوة وأبين والبيضاء.

ونوه الأحمدي خلال زيارة تفقدية قام بها مساء اليوم للمقاتلين في قطاع النقبة عتق بالبطولات التي سطرها المقاتلون في هذا القطاع مامكنهم من ان يواصلوا انتصاراتهم ويحققوا اليوم نصرا تليدا على خفافيش الظلام من عناصر هذا التنظيم الإرهابي في قطاع النقبة عتق.
وقال :" لقد أحرز أبطال الوحدات العسكرية والأمنية وفي وقت وجيز تقدما كبيرا في السيطرة والإحكام على هذا القطاع الذي يتحكم في شريان الطرق الرئيسة لمديريات عتق والصعيد وحبان ".. مؤكدا بان هذه الانتصارات تزيد من قوة وشرف الانتماء لمؤسساتنا الدفاعية والأمنية وترفع من رصيد تاريخها الوطني والنضالي كما ترسم أكاليل الغار على جبين كل فرد من أبطالها الميامين .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد هنأ رئيس جهاز الأمن القومي خلال الزيارة كل فرد من ابطال القوات المسلحة الميامين وفي الطليعة منهم قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف اليافعي وقائد محور عتق العميد الركن محمد حسين الجماعي اللذين تقدموا صفوف المقاتلين الأشاوس في هذه المعركة وكانا بحق مهندسي هذا الانتصار العظيم .

وخاطب الأحمدي ضباط ومنتسبي الوحدات العسكرية والأمنية في قطاع النقبة عتق قائلا :" ان الضربات القاتلة التي تلقاها هذا التنظيم الإرهابي على أياديكم المباركة وأحكامكم القبضة عليه قد عصفت بالكيانات الوهمية لأزلامه وأصنامه وأعوانه وأنصاره الأشرار وجعلتهم يتساقطون كأوراق الخريف في كل ساحة من ساحات القتال وهو ما يبشر بقرب الخلاص النهائي من عناصر الشر الإرهابية " .. مشيرا إلى ان تنظيم القاعدة الإرهابي كغيره من حركات التطرف في التاريخ تواجد كنبته شيطانية وهو غير مؤهلا للبقاء وسيخرج قريبا من حياتنا وتاريخنا غير مأسوفا عليه.

من جانبه عبر محافظ شبوة احمد علي باحاج عن اعتزازه الكبير بهذا الانتصار.. مؤكد ان الانتصار الكبير الذي حققه الابطال الميامين في هذا القطاع هو محل تقدير وإعجاب وإجلال من قبل كافة أبناء شبوة .

وثمن عاليا دور ووقوف مشائخ واعيان القبائل في مديريات عتق والصعيد وحبان إلى جانب اخوانهم من حماة الوطن وحراسه الأوفياء في تحقيق هذا الانتصار .

بدوره حيا قائد الشرطة العسكرية اللواء عوض محمد فريد.. جسارة وإقدام المقاتلين من منتسبي محور عتق ومختلف قطاعات المنطقة العسكرية الثالثة والوحدات والأذرع الأمنية بالمحافظة على تحقيق هذا النصر الخاطف على قوى الشر والإرهاب ودك جحورها الظلامية على جانبي الطرق الرئيسة في الثلاث المديريات .

وثمن عاليا دقة تحرك هذه الوحدات القتالية وقدرتها الفائقة في التحكم والسيطرة على المسرح ألعملياتي والقتالي في قطاع النقبة عتق .. لافتا إلى أنها قد استطاعت وبفضل إتباعها لهذا التكتيك العسكري المتقدم من تحقيق هذا الانتصار دون خسارة تذكر وفي ساعات قليلة من شروعها في تنفيذ هذه المهمة القتالية فضلا من ما الحقته من خسائر فادحة مادية وبشرية بعناصر التنظيم الإرهابي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024