الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:56 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بعد ساعات من صدور بيان  صحفي لمجلس الامن الدولي شديد اللهجة تجاه مرتكبي الجرائم الإرهابية في اليمن ومسانديهم ومموليهم ، افادت الأنباء الواردة من جبهات العمليات العسكرية ضد تنظيم القاعدة في محافظتي ابين وشبوه ، بوقوع

المؤتمرنت - سمير العمراني -
تصدع صفوف الارهابيبن وانقسام قيادتهم بعد بيان مجلس الأمن
بعد ساعات من صدور بيان صحفي لمجلس الامن الدولي شديد اللهجة تجاه مرتكبي الجرائم الإرهابية في اليمن ومسانديهم ومموليهم ، افادت الأنباء الواردة من جبهات العمليات العسكرية ضد تنظيم القاعدة في محافظتي ابين وشبوه ، بوقوع انقسامات بين صفوف قيادات عناصر التنظيم الإرهابي الذي يلفظ انفاسه الاخيرة .

وقالت مصادر في اللجان الشعبية المساندة لعمليات الجيش للمؤتمرنت ان صفوف الجماعة الارهابية تشهد حالة ارتباك غير مسبوقة وخاصة بعد تقطيع اوصالها على ارض الميدان ، متوقعة حسم المعركة خلال الساعات القليلة القادمة .

وواصلت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محور عتق امس تقدمها من منطقة الضلعة باتجاه مديرية حبان وتمشيط كافة المناطق التي تقدمت عبرها الحملة وتطهيرها من العناصر الإرهابية المأجورة.

وفي هذا الاتجاه أوضح قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف محسن اليافعي أن الحملة العسكرية والأمنية حققت نجاحات كبيرة في ملاحقة ومطاردة الإرهابيين وتطهير المناطق التي كانوا يتواجدون فيها، مؤكداً أن الحملة مستمرة وبإصرار كبير وعزيمة قوية من المقاتلين الإبطال وبمساندة المواطنين الشرفاء حتى اجتثاث كافة أوكار عناصر الإرهاب والشر وتأمين الوطن من شرورهم وسوء أعمالهم الإجرامية والدموية.

والليلة الماضية شدد أعضاء مجلس الأمن على ضرورة تقديم الجناة والمنظمين والممولين ورعاة لجرائم الارهاب في اليمن إلى العدالة، وحثت جميع الدول، وفقا لالتزاماتها بموجب القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، على التعاون بنشاط مع السلطات اليمنية في هذا الصدد.
وفي بيان صحافي شديد اللهجة أدان أعضاء مجلس الأمن بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي وقع في صنعاء يوم 5 مايو، والذي أسفر عن مقتل واحد وجرح آخرين الوطنية الفرنسية، فضلا عن غيرها من الهجمات الإرهابية الأخيرة في اليمن.

وأكد أعضاء مجلس الأمن أن الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره هو عمل اجرامي وغير مبرر، بغض النظر عن دوافعه، أينما وأيا كان مرتكبوها، ويجب أن لا تكون مرتبطة بأي دين أو جنسية أو حضارة أو جماعة عرقية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024