الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:25 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وصل المقاتلون من أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية إلى مركز مديرية ميفعة وسط استقبال جماهيري كبير وترحيب من المواطنين الذين اصطفوا على جوانب الطرقات لاستقبال المقاتلين الأبطال وتهنئتهم على الانتصار

المؤتمرنت -
الجيش والشعب يد واحدة ضد الارهاب (شاهد الصور)
أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد بالانتصار الكبير الذي حققه المقاتلون الأبطال في تطهير كافة المواقع والتباب التي كانت تسيطر عليها عناصر الإرهاب والشر في جول ريدة ومركز مديرية ميفعة.

مثمناً المواقف البطولية والشجاعة التي أبداها القادة والمقاتلون الأبطال وهم يواجهون عصابات الإرهاب المهووسة بالقتل والتدمير.
وعبر وزير الدفاع عن تقديره البالغ للمواقف الوطنية للمشايخ ولقبائل وعقال مديرية ميفعة في وقوفهم إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن وتصديهم للعصابات الإرهابية المأجورة القادمة من خارج الوطن وكل من يقف إلى جانبها أو يساندها في أعمالها العدوانية والإجرامية ضد الشعب والوطن وقواته المسلحة والأمن وضد أبناء شعبنا وأمنهم واستقرارهم.

وأشار وزير الدفاع أثناء إشرافه على سير عمليات تمشيط المقاتلين الأبطال لبقية المواقع والخط العام لمديرية ميفعة تساندهم الحوامات العسكرية امس لتطهير كافة مناطق المديرية من عصابات الشر والإرهاب إلى أهمية ما تحقق اليوم من انتصار على طريق تخليص محافظة شبوة من شرور الإرهاب.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اطلع وزير الدفاع على المواقع التي سيطر عليها المقاتلون والتي كانت تتمركز فيها عناصر الشر والإرهاب.. واستمع من القيادات العسكرية والمقاتلين عن كيفية سير العمليات القتالية والنجاحات التي تحققت ضد العناصر الإرهابية في مختلف مناطق مديرية ميفعة.

إلى ذلك وصل المقاتلون من أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية إلى مركز مديرية ميفعة وسط استقبال جماهيري كبير وترحيب من المواطنين الذين اصطفوا على جوانب الطرقات لاستقبال المقاتلين الأبطال وتهنئتهم على الانتصار المؤزر الذي حققوه ضد فلول وعصابات الإرهاب المأجورة التي فر بقية عناصرها إلى مناطق مختلفة في حين يتم ملاحقتها من قبل منتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء مديرية ميفعة الشرفاء.

وخلال اللقاء الذي جمع القيادات العسكرية وأعضاء السلطة المحلية والأعيان عبر المشايخ والأعيان عن تقديرهم البالغ للدور الوطني الذي اضطلعت به القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في محاربة قوى الشر والإرهاب والتخريب وبسط نفوذ الدولة وتطبيق النظام والقانون في المديرية والمحافظة وكل أرجاء الوطن.

وأكد البيان الصادر عن قبائل ومشايخ وأعيان مديرية ميفعة عن مواقفهم الداعمة والثابتة إلى جانب منتسبي المؤسستين الدفاعية والأمنية للاضطلاع بمهامهم العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في أوساط المواطنين وحمايتهم من عبث وأجرام عناصر الشر والإرهاب.

وعبر البيان عن ترحيب المواطنين في مديرية ميفعة بالمقاتلين الأبطال وأدانتهم لكل أعمال العنف والتخريب والإرهاب وأنهم سيتصدون لكل من يسعى إلى إقلاق الأمن وتمزيق وحدة النسيج الاجتماعي لأبناء المديرية.

من جانبهم عبر القادة العسكريون بأنهم سيواصلون تعقب وملاحقة بقية العناصر الإرهابية التي فرت من المنطقة حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة .. لافتين إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن ومعهم كل الشرفاء من أبناء المديرية لن يسمحوا مجدداً لأي كان النيل من الأمن والاستقرار أو الأضرار بمصلحة الوطن والمواطن.

وفي اللقاء قدمت قصائد شعرية عبرت عن فرحة المواطنين بالانتصارات العظيمة والمؤزرة التي حققها الأبطال المقاتلون ومعهم الرجال المخلصين والشرفاء من أبناء مديرية ميفعة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024