السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:03 م - آخر تحديث: 01:40 م (40: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت الوحدات العسكرية والأمنية بمساندة أبطال اللجان الشعبية في مديرية المحفد تمشيط ما تبقى من مناطق وادي ضيقة والقرى والمناطق المجاورة لتأكيد خلوها وتطهيرها تماماً من عناصر الإرهاب والشر.

المؤتمرنت -
قوات الجيش تطهر المحفد وتمشط مناطق وادي ضيقة
واصلت الوحدات العسكرية والأمنية بمساندة أبطال اللجان الشعبية في مديرية المحفد تمشيط ما تبقى من مناطق وادي ضيقة والقرى والمناطق المجاورة لتأكيد خلوها وتطهيرها تماماً من عناصر الإرهاب والشر.

وفي هذا الاتجاه أكد مصدر عسكري مسؤول بالمنطقة العسكرية الرابعة أن مديرية المحفد بمحافظة أبين أصبحت اليوم مطهرة وخالية تماماً من تواجد أو تمركز أي جماعات إرهابية فيها.

واوضح المصدر العسكري سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر الإرهاب بينها قيادات بارزة في التنظيم، فيما لاذ بالفرار ما تبقى من تلك العناصر الآثمة إلى خارج مديرية المحفد وهي تدرك أن لا مكان لها بعد اليوم على أرض الوطن وبين أبنائه الشرفاء اللذين يرفضون فكر وسلوك عناصر القتل والموت والدمار الإرهابية.

ولفت المصدر إلى العزم والإصرار الكبير للمقاتلين الأبطال ورجال اللجان الشعبية على ملاحقة كافة العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار إلى الجحور والأوكار الظلامية.

وفي ذات السياق ألتقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود احمد الصبيحي ومحافظ أبين جمال العاقل وقائد محور أبين العميد الركن حيدره لهطل ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن محمد دمبع صالح وقادة الوحدات المشاركة بالمشائخ والأعيان والمواطنين من أبناء المحفد ومدير المديرية العميد احمد طالب الربعي والأمين العام للمجلس المحلي محمد الغولي.

وفي كلمته أمام المواطنين نقل المحافظ تحيات وتهاني فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى أبناء المحفد الشرفاء.. مثمناً مواقفهم الوطنية الشجاعة لمساندة الجيش والأمن واللجان الشعبية في الحرب ضد فلول الإرهاب.. الأمر الذي عجل بالانتصار على هذه الفئة الضالة.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبا) عن محافظ ابين قوله : أن الدولة والحكومة تأتي اليوم إلى المحفد بعد عزلة ثلاث سنوات بسبب القاعدة لتفتح صفحة جديدة وستبذل السلطة المحلية بالمحافظة كل الجهود لانتشال المديرية من أوضاعها الراهنة ومعاناة المواطنين حيث سينزل فريق من الصندوق الاجتماعي للتنمية لمعرفة أولويات الاحتياجات وسيتم إعادة الاتصالات واستئناف العمل بمشروع الربط الكهربائي واستكمال العمل بمشروع مياه المحفد بالإضافة إلى نزول فريق صحي لتقييم احتياجات المديرية في القطاع الصحي من ادوية وخدمات صحية.

كما التقى المحافظ وقائد المنطقة العسكرية الرابعة بالمقاتلين وأعضاء اللجان الشعبية في مواقعهم المرابطين فيها وهنأوا المقاتلين على الانتصار الكبير الذي حققوه على مسلحي تنظيم القاعدة الإرهابي.. مشيدين بالملاحم البطولية المجيدة التي اجترحوها في تخليص المنطقة والوطن من هذه الفئة الإجرامية الضالة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024