الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:21 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - القت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في مفرق الصعيد بمحافظة شبوة ، القبض على احد عناصر تنظيم القاعدة اثناء محاولته التسلل إلى ثكنات الافراد في وقت متأخر من مساء أمس.

المؤتمرنت -
الجيش اليمني .. التحام عظيم يطهر عزان شبوة من الغزاة
القت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في مفرق الصعيد بمحافظة شبوة ، القبض على احد عناصر تنظيم القاعدة اثناء محاولته التسلل إلى ثكنات الافراد في وقت متأخر من مساء أمس.

وأشاد رئيس جهاز الأمن القومي اللواء الدكتور علي حسن الأحمدي بيقظة الجنود الذي حققوا سبق أمني من خلال إحباطهم محاولة تسلل العنصر الإرهابي والقاء القبض عليه .

الى ذلك تقدم اللواء الأحمدي و محافظ شبوة احمد علي باحاج وقائد الشرطة العسكرية اللواء عوض محمد فريد وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف اليافعي وقائد محور عتق العميد الركن محمد حسين الجماعي ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض سالم ذيبان ، طلائع الوحدات العسكرية والأمنية القادمة من محور عتق حتى التحامها بمدينة عزان بالقوات القادمة من قطاع الساحل والتي تقدم طلائعها وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد وقادة الوحدات العسكرية والأمنية.
ووصف رئيس جهاز الأمن القومي مشهد التحام هذه الوحدات مع اللجان الشعبية في عملية دخول مدينة عزان وإعلان تطهيرها من قوى الشر والإرهاب ، بالمشهد العظيم والتاريخي .

واعتبر ان ثلاثية الالتحام الكبير على صعيد جبهة تطهير هذه المدينة الغالية ، يحكي وبأبلغ العبارات وأجمل الصور قصة انتصار الشعب وقواته المسلحة والأمن على أعداء الحياة.

ونقلت وكالة (سبأ) عن اللواء الاحمدي قوله "ان هذا اليوم سيحتل المكان الذي يستحقه في تاريخ الوطن وانتصاراته الخالدة في حياة الشعب وقواته المسلحة والأمن".

وهناء القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بقائد مسيرة التغيير المشير عبدربه منصور هادي والشعب اليمني عامة وأبناء شبوة خاصة بهذا الانتصار التاريخي وعودة سيطرة الدولة على كل شبر من محافظة شبوة الأبية.

واعرب عن إعجابه بفرح واستبشار أبناء مديريات ميفعة وعزان ورضوم وحبان والصعيد والروضة ، بهذا الانتصار وعودة أجهزة الدولة الأمنية والعسكرية لها ، وشروعها في ترتيب أوضاعها والقيام بواجباتها في حماية أمن الوطن والمواطن وحماية المصالح العامة والخاصة وتأمين حركة تنقل الناس في الطرقات العامة التي تربط شبوة مع محافظتي أبين وحضرموت.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024