الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 04:06 م (06: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
قيادات محلية وأمنية تتفقد المناطق المحررة بمحفد أبين
قام عدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية في محافظات عدن ولحج وأبين، اليوم، بزيارة ميدانية الى المواقع التي دارت فيها الأعمال القتالية ضد معاقل العناصر الإرهابية الضالة بمديرية المحفد بمحافظة أبين، وذلك بتكليف من الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وخلال الزيارة ألقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي كلمةً أشار فيها إلى أن زيارة محافظي أبين ولحج تأتي دعماً لصمود المقاتلين في مواقع الشرف والبطولة بعد أن تم تطهير المديرية من عناصر الإرهاب وما يسمون بأنصار الشريعة وتنظيم القاعدة.. مؤكداً بأن المقاتلين الأبطال يتمتعون بمعنويات عالية بعد أن دكوا أوكار الإرهابيين وطهروا المناطق التي كانوا يتواجدون فيها.

من جهته أكد محافظ ابين جمال العاقل أن المقاتلين حققوا انتصاراً كبير بدحر عناصر الإرهاب من مديرية المحفد وتطهير كل أوكارها حيث اصبحت المديرية محررة من تلك العناصر وغدت محافظة أبين كاملة تتأهب نحو البناء والتنمية بعد أن قضى الوطن والمحافظة على عناصر الشر الآثمة التي عبثت بأمن واستقرار البلد وعطلت عجلة تنميته في كافة الجوانب.

فيما أكد محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي تأييد ومؤازرة أبناء محافظة لحج ووقوفهم الصادق إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومع إخوانهم في محافظات أبين وشبوه والبيضاء في استعادة الأمن والاستقرار وملامح الحياة الطبيعية.

وأضاف قائلاً: "أيها المقاتلون الشجعان أنتم اليوم قد لا تعلمون ما الذي نشعر به جراء الانتصار الذي حققتموه والذي رفع رؤوس اليمنيين شامخة ويحتفي به اخوانكم وآبائكم وأبنائكم في كل منطقة من مناطق محافظات اليمن وخارجها ".

ونوه المحافظ المجيدي بأن المقاتلين البواسل أكدوا للجميع أن أرض اليمن لا تقبل عليها الغُزاة وستظل طاهرة كما خلقها الله عزَّ وجلَّ ولا يمكن البتة إذلالها أو قهرها من أحد أو جماعة أياً كان اتجاهها أو انتمائها.

وقال المجيدي: "إن الإرهابيين جاؤوا ليقتلوننا ويقتلون أبنائنا ويضللون الآخرين ويرهبونهم وها أنتم اليوم بسواعدكم وبطولاتكم التي سطرتموها في أروع الصور الوطنية دحرتموهم وإلى الأبد ولا رجعة لهم في هذه الارض الطيبة".

وتمنى محافظ لحج التوفيق الدائم والنصر المؤزر لكل المقاتلين وقادتهم في مختلف الاتجاهات والمحاور.

كما قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ أبين ومحافظ لحج ووكيل الجهاز المركزي للأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين بالاطلاع عن كثب على مخلفات معاقل العناصر الإرهابية بمديرية المحفد من معامل وورش لإعداد المتفجرات والعبوات الناسفة والقنابل المفخخة التي عاثت بالأرض اليمنية فساداً وأهلكت الحرث والنسل واضرت بالبلاد والعباد.

وزاروا مستشفى المحفد العام وتفقدوا المصابين والجرحى من أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية الذين لقنوا الإرهابيين دروساً لن ينسوها.. وأثنوا على بسالتهم وصمودهم أمام العناصر الضالة كما تمنوا للمرضى الشفاء العاجل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024