الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:06 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-عدن/فتحية حسن سعيد -
قسم الخدمة الاجتماعية بجامعة عدن يحتفل بتخرج 52 طالبا وطالبة من دفعة بكيل في قلوبنا"
برعاية الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اقيم اليوم الاثنين الموافق 12مايو 2014م في قاعة ابن خلدون كلية الآداب جامعة عدن بمديرية خورمكسر حفل تخرج الدفعة العاشرة "دفعة بكيل في قلوبنا" للعام الجامعي 2013/ 2014م بكالوريوس قسم الخدمة الاجتماعية بكلية الآداب جامعة عدن.

واستهل حفل تخرج 52 طالبا وطالبة بآي من الذكر الحكيم..، ثم القيت كلمة الخريجين، تم كلمة عمادة الكلية الدكتور/مازن شمسان عميد كلية الآداب جامعة عدن الذي ترحم على الفقيد بكيل طالب المستوى الرابع بالقسم الذي وفاه الاجل مؤخراً، والذي سميت الدفعة المتخرجة من الطلاب باسمه عرفاناً له..، مشيرا أن الكلية وزملاء الفقيد لن ينسوه أبدا.

كما رحب الاخ/عميد الكلية بالحاضرين جميعاً وبالأخص اولياء امور الطلاب الذين كانوا عوناً لأولادهم طوال مدة دراستهم لما بدلوه من جهد ومال من أجل اجتياز مرحلة الدراسة الجامعية لابنائهم ومهدوا لهم الطريق بتقديمهم الدعم الكامل والدافع القوي من اجل مستقبل مشرق.

ودعا الخريجون من الاختصاصيين في قسم الخدمة الاجتماعية بالمشاركة الفاعلة المساهمة الايجابية في مجتمعهم بتقديم يد العون لكل محتاج ومنهم ذوي الاحتياجات الخاصة كي لا يشعروا بأنهم من خارج المجتمع..، موصيا بالاهتمام بهذه الفئات ومد يد المساعدة لهم.

كما هنأ الطلاب الخريجين بإكمال درستهم، مشجعا إياهم على مواصلة الدراسات العليا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه بما يعزز قدراتهم في خدمة مجتمعهم.

كما ألقيت كلمة رئيس قسم الخدمة الاجتماعية ألقاها نيابة عنه الأخت/منى باشراحيل التي تمنت للطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم العملية بعد التخرج من الجامعة، كما القيت عدد من الكلمات التي اشادت بجهود الطلاب وتفانيهم بالتحصيل العلمي خلال اربع سنوات من الدراسة.

وكان الحفل قد شهد تقديم فقرات غنائية متنوعة ، إضافة لعرض مسرحية سكيتش بعنوان (زوجونا ياناس) والتي حظيت بإعجاب الجمهور، وخثم الحفل بتكريم الطلاب الخريجين البالغ عددهم 52 طالبا وطالبة.

الجدير بالذكر أن الاخت/ ياسمين محمد يحيى رئيسة قسم التوثيق والأرشفة بالإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن تعد إحدى خريجات هذه الدفعة، كما تعد من الطالبات المتفوقات في هذه الدفعة.

حضر الحفل الدكتور/محمد عوض الطيار نائب العميد لشؤون الطلاب، والأستاذ/حامد لملس مدير مديرية خورمكسر بعدن، والأستاذ/نصر مبارك باغريب مدير عام الاعلام جامعة عدن، وأولياء أمور الطلاب، وحشد من طلاب القسم والكلية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024