الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:02 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أن اليمن تتخطى عتبات مرحلة جديدة وتمضي بقوة وثبات صوب بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد.

المؤتمرنت -
وزير الدفاع : شعبنا لايعرف غير طريق الوحدة
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أن اليمن تتخطى عتبات مرحلة جديدة وتمضي بقوة وثبات صوب بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد.

وأهاب بمؤسسة القوات المسلحة إلى الاستقبال الأمثل والأروع للعيد الـ24 ليوم الـ22 من مايو في ضوء توجيهات الأخ المناضل الوحدوي الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي يقود اليمن إلى إعادة صياغة الوحدة اليمنية في يمن اتحادي جديد يضمن الحياة الحرة والكريمة للشعب والشراكة في السلطة والثروة وإرساء مقومات الحكم الرشيد.

جاء ذلك في كلمته اليوم أمام المقاتلين من منتسبي اللواء 27 مش ميكا واللواء 190 دفاع جوي وكتيبة المهام الخاصة في محافظة حضرموت ، حيث اطلع على أحوالهم ومعه محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع .

ونقل وزير الدفاع للمقاتلين تحيات وتهاني الأخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم وواجباتهم العسكرية والقتالية مباركاً للمقاتلين النجاحات المحققة في مواجهة الإرهاب.

وعبر وزير الدفاع عن الاطمئنان الكامل لمستوى استشعار كل اليمنيين لحساسية اللحظة التاريخية.. مؤكداً بأن الهبة الشعبية التي تجسدت وتتواصل اليوم لمؤازرة وحدات القوات المسلحة والأمن وهي تتصدى لعناصر الإرهاب قد أثبتت بأن الشعب اليمني وقت الشدائد والمحن يجسد أروع صور الوحدة الوطنية ويتسامى فوق صغائر الأمور ويلتف حول قيادته السياسية، ، وهو الأمر الذي عبرت عنه مؤسسات السلطة الرسمية والأحزاب والتنظيمات السياسية على اختلاف مشاربها ومنظمات المجتمع المدني وفئات الشعب كافة في شمال وجنوب وشرق وغرب وطننا اليمني الغالي تجاه المعارك ضد الإرهاب والتخريب.

وذكر وزير الدفاع المراهنين على إعاقة عملية التغيير وإحداث الشق في الصف الوطني بالدروس العظيمة والبليغة التي سطرها اليمانيون في المنعطفات الحاسمة وجسدوا من خلالها الحكمة والإيمان وبأنهم وقت الملمات والشدائد التي تهدد مستقبل الأمة لا يعرفون إلاّ طريق واحد هو طريق الوحدة والتكاتف ولم الشمل وحماية الأرض والعرض.

وقال: على أبناء شعبنا أن يثقوا بأن زمن الاحتكام إلى صغائر الأمور قد ولى وأننا اليوم في القوات المسلحة نضع دمائنا وأرواحنا فداءً للوطن وأمن واستقرار وكرامة الشعب اليمني كله بدون استثناء، وسيكون النصر دوماً للوطن والشعب وسنتجاوز كل الصعوبات والمعوقات إلى يمن اتحادي جديد في ظل قيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يلتف الجميع حول توجيهاته الرامية لتخليص الشعب من كل الموروثات السلبية وتحقيق آماله وتطلعاته السامية.

وأشار إلى أهمية الحفاظ على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية وبما يضمن تحقيق الاحتراف النوعي والتنفيذ الخلاق لكافة المهام المسندة في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وصد ومجابهة عناصر الإرهاب والتخريب والضلال.

وحث المقاتلين على تعزيز وحدة الصف وتعميق وترسيخ الولاء المطلق لله ثم للوطن والشعب.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت وزير الدفاع إلى الدور الكبير المنشود والواجب على منتسبي القوات المسلحة والأمن في الإسهام الفاعل والمشاركة الجادة والواسعة في إنجاز مشروع النهوض الحضاري من خلال تهيئة الأجواء والمناخات المساعدة والملائمة لتنفيذ وتطبيق مخرجات الحوار الوطني الشامل.

كما استمع وزير الدفاع من المقاتلين إلى طبيعة المهام والواجبات العسكرية والأمنية المنوطة بهم في سبيل حفظ الأمن والاستقرار.

من جانبهم جدد المقاتلون العهد بأنهم سيظلون على عهدهم وعند مستوى ثقة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأبناء الشعب وسيقفون ضد كل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار أو العبث بمصالح ومقدرات الوطن.

رافق الوزير خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم وقائد وحدات الشرطة العسكرية اللواء الركن عوض محمد فريد ورئيس أركان القوات الجوية العميد طيار ركن عبد الملك الزهيري ومدير عام شرطة محافظة حضرموت وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024