الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:01 م - آخر تحديث: 11:00 م (00: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - خسر لاعبا المنتخب الوطني للكيك بوكسينج أحمد عسكر وفريد شوقي أمس أولى نزاليهما في البطولة العربية السابعة للكيك بوكسينج الذي تحتضنها حاليا مدينة أغادير المغربية وتنظمها الجامعة الملكية المغربية للعبة بالتعاون مع الاتحاد العربي بمشاركة 11 دولة عربية.

المؤتمرنت -
خسارة لاعبا المنتخب الوطني عسكر وشوقي في افتتاح البطولة العربية للكيك بوكسينج
خسر لاعبا المنتخب الوطني للكيك بوكسينج أحمد عسكر وفريد شوقي أمس أولى نزاليهما في البطولة العربية السابعة للكيك بوكسينج الذي تحتضنها حاليا مدينة أغادير المغربية وتنظمها الجامعة الملكية المغربية للعبة بالتعاون مع الاتحاد العربي بمشاركة 11 دولة عربية.

ففي منافسات أسلوب الفل كونتاكت وزن تحت 51 كيلو جرام، خسر لاعب المنتخب الوطني أحمد عسكر النزال الافتتاحي للبطولة والذي جمعه أمام صاحب الأرض والجمهور لاعب المنتخب المغربي حمزة صالحي وذلك قبل انتهاء الجولة الثالثة والأخيرة للنزال حين أعلن الحكم انسحاب اللاعب اليمني من أمام خصمه.

ورغم خسارة اللاعب عسكر إلا أنه ضَمِن المركز الثالث والميدالية البرونزية لوجود ثلاثة لاعبين فقط يتنافسون على بطولة هذا الوزن.

كما خسر لاعب المنتخب الوطني فريد شوقي الذي يشارك مع المنتخب لأول مرة نزاله الأول في البطولة لوزن تحت 57 كيلو جرام في أسلوب الفل كونتاكت من خصمه الفلسطيني محمد جميل زمزم بعد أن قدم مستوى جيد.

ومن المقرر أن يخوض اللاعب فريد شوقي غدا نزالا آخر لتحديد المركز الثالث لهذا الوزن.

كما يخوض لاعب منتخبنا مصطفى سعيد أولى نزالاته في البطولة في ساعة متأخرة من مساء اليوم عندما يواجه لاعب المنتخب التونسي مكرم عبدالعزيز بأسلوب اللاوكيك تحت وزن 63كجم.

وكانت البطولة العربية قد بدأت بحفل شهد إلقاء كلمتين ترحيبيتين من قبل رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينج ورئيس الاتحاد العربي للعبة وفقرات من الفلكلور المغربي عروض لبراعم وزهرات الكيك بوكسينج المغربي بالإضافة إلى تكريم رؤوس الوفود المشاركة في البطولة ومنها تكريم رئيس الاتحاد اليمني العام للكيك بوكسينج علي داوود.

في سياق متصل اختتمت الدورة التدريبية لحكام الكيك بوكسينج التي نظمها الاتحاد العربي بمشاركة الحكمين اليمنيين نبيل باعلوي وعادل أحمد سعيد، وشارك الأخير في إدارة مباراتين في اليوم الافتتاحي للبطولة.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكيك بوكسينج قد عقد اجتماعا له قبيل البطولة بمشاركة رئيس الاتحاد اليمني عضو المكتب وأقر البرنامج العام للبطولة اتخذ عدد من القرارات الرامية لتنظيم عمل الاتحاد وتطوير اللعبة على المستوى العربي.

يذكر أن الدول المشاركة في البطولة هي اليمن، المغرب، تونس، مصر، الإمارات، البحرين، العراق، الأردن، ليبيا، الكويت، وفلسطين.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024