الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:14 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صورة ارشيفية

المؤتمرنت-المكلا -
محلي حضرموت يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في أحداث منطقة خلف
أعلنت السلطة المحلية في محافظة حضرموت، اليوم، عن تشكيل لجنة للتحقيق وتقصي الحقائق فيما حدث مساء أمس من تبادل أطلاق النار بالقرب من مدخل مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا، وأسفر عن استشهاد المواطنان عبدالله سعيد القرزي (50 عاماً) ومحمد أحمد الشين (25عام) وإصابة 8 آخرين .

وقال مصدر مسؤول في السلطة المحلية بأن اللجنة شكلت برئاسة المدير العام لمديرية مدينة المكلا وتضم في عضويتها ممثلين عن البحث الجنائي والاستخبارات العسكرية والأمن السياسي وقيادة المنطقة العسكرية الثانية .

وأشار المصدر بأن السلطة المحلية بالمحافظة وجهت أيضاً الأجهزة الأمنية والعسكرية بتوخي الدقة في مواجهة أية أعتداءات أو محاولات اجرامية للعناصر الخارجة عن النظام والقانون للنيل من المقرات والنقاط الأمنية والعمل على تطويقها والتعامل معها بصورة سريعة وحاسمة بما يجنب المواطنين أية تداعيات أو يعرض حياتهم وممتلكاتهم للخطر.

وتقدمت السلطة المحلية بتعازيها ومواساتها لأسرتي المواطنيين الشهيدين القرزي والشين سائلة الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان, كما أبتهلت إلى المولى عز وجل أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين .

وكانت اللجنة الأمنية في محافظة حضرموت قد جددت دعوتها للمواطنين في المحافظة بأن يكونوا سنداً للأجهزة الأمنية والعسكرية في اداء دورها ومهامها في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة العناصر الخارجة عن النظام والقانون الذين يحاولون تقويض الحياة الآمنة والمستقرة والمساس بأمن وسكينة المجتمع وسلمه الاجتماعي.

واتخذت اللجنة في اجتماعها صباح أمس بالمكلا برئاسة محافظ المحافظة خالد سعيد الديني وبحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم، جملة من الإجراءات الاحترازية التي تدعم جهود الحفاظ على الاستقرار وتفويت الفرصة على كل من يسعون إلى زعزعة الأمن بالمحافظة .

وأعربت اللجنة عن اعتزازها وتقديرها للجهود المبذولة من قبل مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة في تنفيذ المهام والاضطلاع بدور فاعل لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار ومواجهة عناصر الشر والأجرام، مشددة على ضرورة التحلي باليقظة الدائمة والروح المعنوية العالية في التصدي لأية محاولات يائسة تقدم عليها تلك العناصر الاجرامية.

وأكدت اللجنة الأمنية على ضرورة التعامل بحزم وقوة ضد تلك العناصر الموتورة التي تحاول عبثاً زعزعة الأمن والاستقرار .

وحثت اللجنة الأجهزة الأمنية على الارتقاء بمستوى الأداء الأمني وتعزيز العلاقة مع أبناء المجتمع المحلي بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة اليها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024