الإثنين, 13-يوليو-2020 الساعة: 12:11 م - آخر تحديث: 02:04 ص (04: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - ناقشت اللجنة الأمنية بالوادي والصحراء بحضرموت في اجتماعها برئاسة وكيل المحافظة رئيس اللجنة اللواء سالم سعيد المنهالي، تبعات الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له عدد

المؤتمرنت -
أمنية حضرموت تناقش تبعات الهجوم الإرهابي على سيئون
ناقشت اللجنة الأمنية بالوادي والصحراء بحضرموت في اجتماعها برئاسة وكيل المحافظة رئيس اللجنة اللواء سالم سعيد المنهالي، تبعات الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له عدد من المواقع في مدينة سيئون مساء الجمعة واتخذت بشأنه جملة من الإجراءات والتدابير الأمنية.

وأشادت اللجنة بالأدوار البطولية الشجاعة والاستبسال الذي قدمه المقاتلون الأبطال في التصدي للهجوم الإرهابي الغادر وتلقين الجماعات الإرهابية التي قامت بالاعتداء دروساً قاسية أجبرتهم على الفرار يجرون خلفهم مرارة الهزيمة والقهر وعبرت عن صلابة حماة الوطن الأشاوس وتفانيهم في أداء واجبهم الوطني المقدس وافتداء الوطن بأرواحهم وبأغلى ما يملكون .

وأكدت اللجنة على ضرورة تكاتف الجهود المشتركة بين كافة الوحدات العسكرية والوحدات الأمنية وقيام الجميع بواجباتهم في تنفيذ المهام الأمنية المشتركة وبذل المزيد من الجهود لملاحقة وتعقب المجرمين وإلقاء القبض عليهم لينالوا عقابهم وجزاءهم العادل.

وأكدت اللجنة على ضرورة تعاون الوحدات العسكرية والوحدات الأمنية في محاربة الظواهر السلبية التي تقلق أمن واستقرار المواطن والعمل من اجل التصدي في وجه كل الذين يحاولون إقلاق السكينة العامة والضرر بأمن واستقرار الوطن.

ودعت اللجنة المواطنين الشرفاء إلى مساندة جهود الوحدات العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار العام وزيادة اليقظة والحيطة والإبلاغ عن أي محاولات من شانها إقلاق الأمن والسكينة العامة .

وفي سياق متصل، واصلت لجنتا حصر الأضرار في ممتلكات المؤسسات والبنوك ومباني الجهات والمواطنين التي تضررت بفعل الأعمال الإرهابية التي شهدتها مدينة سيئون مساء يوم الجمعة الماضية اليوم مهامها بالمواقع المحددة لكل منهما .

وأوضح مدير عام مالية سيئون رئيس لجنة حصر أضرار ممتلكات المؤسسات والبنوك عوض يسلم العيجم، أن اللجنتين اللتين شكلهما وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء بالنزول الميداني إلى المواقع المتضررة وحصر جميع الأضرار التي حدثت بها بفعل الأعمال الإرهابية المباغتة على مدينة سيئون باشرت مهامها منذ يوم امس .

وأضاف أن اللجنتين عقب الانتهاء من مهامها عليهما رفع تقرير بنتائج عملهما إلى اللجنة العليا بالوادي لاتخاذ الإجراء اللازم لمعالجة تلك الآثار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020