السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 08:57 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم قيادة المجلس المحلي وأعضاء مجلس الشورى والنواب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان في محافظة عمران

المؤتمرنت -
الرئيس يستقبل قيادات ومشائخ واعيان محافظة عمران
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، قيادة المجلس المحلي وأعضاء مجلس الشورى والنواب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان في محافظة عمران.

وفي اللقاء عبر رئيس الجمهورية عن تقديره العالي للمواقف الوطنية لأبناء محافظة عمران في مختلف الظروف والمراحل منذ قيام الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر.

وقال: "لقد عرف أبناء عمران بالدفاع المستميت عن مكاسب الثورة والجمهورية وكان لأبناء المحافظة أدواراً بارزة في اجتراح المآثر الوطنية الرائعة".

واستعرض الرئيس عبدربه منصور هادي مستجدات الأوضاع الراهنة بكل مناحيها، مشيراً إلى أن الحرب مع الإرهاب في المحفد وعزان في محافظتي ابين وشبوة قد أعادت للقوات المسلحة معنوياتهم العالية حيث تمكنت من كسر شوكة الإرهاب ودورة وهزيمته بصورة لم يسبق لها مثيل.

وقال: "نحن نريد لقواتنا المسلحة أن تكون شامخة وقادرة على الانتصار ولا يمكن أن نراها منكسرة، لافتا إلى أن الصراعات والخلافات في الماضي قبل ألفين واحد عشر أدت إلى تشتيت جهود القوات المسلحة في البناء والتطوير وزجت بها في أكثر من حرب.

وشدد الرئيس عبدربه منصور هادي إلى ضرورة طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة من اجل مستقبل اليمن المشرق في ظل معطيات جديدة وواقع جديد بعيداً عن المماحكات والمزايدات وخلق الحروب التي ليس لها طائل أو تبنى على أساس حزبي أو مذهبي أو مناطقي أو فئوي.

وقال الرئيس: لقد حذرنا من ذلك الأطراف المعنية، "مؤكدا أن أمن محافظة عمران جزء لا يتجزأ من أمن أمانة العاصمة ولا مجال لأي اختراق أو اختلاق المعاذير الواهية أيا كان أشكالها ومضامينها.

وعبر الرئيس عبدربه منصور هادي عن ثقته بان الجميع سيعي مخاطر المرحلة وتجنيب البلاد ويلات الصراعات بكل أشكالها ومعانيها ومسمياتها، مشيراً إلى أن هناك قرارات ستصب في معالجة الأوضاع ونبذ العنف وفتح صفحات جديدة وآفاق جديدة للبناء والأعمار.

وكان عدد من أعضاء المجلس المحلي والمشايخ والأعيان قد تحدثوا بعدد من الكلمات عبروا خلالها عن التقدير والشكر للرئيس عبدربه منصور هادي لمتابعته المستمرة والحثيثة للأحداث التي مرت وتمر بها محافظة عمران، مؤكدين أنهم دوماً وأبداً كانوا وسيكونون مع الرئيس في كل قراراته وإجراءاته وخطواته في سبيل الخروج باليمن إلى بر الأمان والأمن والاطمئنان.

وأشاد بما تم إنجازه في طريق إنجاح المرحلة الانتقالية بصورة كاملة، مستعرضين التطورات والمستجدات في محافظة عمران وما تحتاجه من معالجات ضرورية وموضوعية من اجل تجنيب المحافظة مخاطر الصراع.

حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهورية للشئون للإعلامية محبوب علي وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019