الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 12:37 م - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - كرمت المنسقية العامة لنقابات موظفي الجهاز الاداري للدولة، اليوم،  179 موظفاً وموظفة من المتميزين بالعمل النقابي والحقوقي وذلك في حفل تكريمي نظم بمناسبتي العيد الوطني

المؤتمرنت-هشام سرحان -
منسقية نقابات الجهاز الاداري للدولة تكرم المتميزين بالعمل النقابي
كرمت المنسقية العامة لنقابات موظفي الجهاز الاداري للدولة، اليوم، 179 موظفاً وموظفة من المتميزين بالعمل النقابي والحقوقي وذلك في حفل تكريمي نظم بمناسبتي العيد الوطني الـ24 للجمهورية اليمنية 22 مايو وعيد العمال العالمي.

وفي الحفل الذي رعاه وزيرا الخدمة المدنية والشؤون القانونية القيت العديد من الكلمات التي هنأت الجميع بمناسبة الذكرى 24 للوحدة اليمنية وكذا عيد العمال العالمي الاول من مايوا.

وأكد وزير الخدمة المدنية نبيل شمسان في كلمة ألقاها في الفعالية على أهمية التكوينات المجتمعية والدور الذي تلعبه في ارساء القانون ونيل المطالب الحقوقية وتجويد التشريعات العمالية والارتقاء بآلية الأداء وتضافر الجهود لتطوير الخدمة العامة .

وحث شمسان على انضمام المزيد من النقابات الى المنسقية لتشمل جميع نقابات موظفي الجهاز الاداري للدولة، منوهاً إلى أنها التكوين المجتمعي المناظر لوزارة الخدمة والتي سيتم التعامل معها على هذا الاساس.

من جهته أكد رئيس المنسقية محمد البابلي على أهمية العمل النقابي والدور الذي يلعبه في حياة المجتمع وما يمثله من اطار جامع لحماية أعضائها والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم ودعم الانتاج ورفع كفاءة الادارة وتحقيق الاستقرار الوظيفي.

واستعرض البابلي أهمية النقابات باعتبارها تجسيد حي للديمقراطية والعمل المدني ووسيلة حضرية للمطالبة بالحقوق والدفاع عنها، داعياً الى تعزيز روح التعاون وتضافر الجهود بين جميع نقابات المنسقية.

وعبر في مناسبة التكريم عن تقدير المنسقية العامة لموظفي الجهاز الاداري للدولة لهذه الشريحة المهمة والدور الذي تضطلع به على مر السنين .

وفي كلمة المكرمين اعرب منير العكيش عن سعادة المكرمين باللفتة التكريمية وشرف الثقة الذي نالوه وما يمثله ذلك من حافز لجميع العاملين في وحدات الخدمة العامة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019