الإثنين, 09-ديسمبر-2019 الساعة: 10:44 ص - آخر تحديث: 01:50 ص (50: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - بعثت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة للاستاذ شوقي أحمد هائل رئىس نادي الصقر الرياضي وكافة أعضاء مجلس الإدارة الجهاز الفني لفريق نادي الصقر لكرة القدم وجماهير ومحبي الفريق.. هنأتهم بإحراز بطولة الدوري الع

المؤتمرنت -
المؤتمر يهنئ نادي الصقر الرياضي بإحراز بطولة الدوري
بعثت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة للاستاذ شوقي أحمد هائل رئىس نادي الصقر الرياضي وكافة أعضاء مجلس الإدارة الجهاز الفني لفريق نادي الصقر لكرة القدم وجماهير ومحبي الفريق.. هنأتهم بإحراز بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014م..

مشيدة بكل الجهود والدعم والمساندة والتشجيع الذي انعكس على الأداء الرائع للاعبين الصقراويين خلال مراحل منافسات الدوري العام ذهاباً وإياباً..
واعتبرت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ان هذا الفوز الجديد لفريق الصقر يضعه أمام مهام صعبة تتطلب منه بذل المزيد من الجهود للحفاظ على هذا المستوى وتحقيق انتصارات اخرى تضاف إلى ما حققه بحسمه المبكر لبطولة الدوري لكرة القدم.

ودعت الأمانة العامة إلى المزيد من الاهتمام والرعاية الكاملة للشباب والرياضيين في مختلف المجالات باعتبارهم ثروة وطنية يراهن عليها الشعب اليمني النهوض بالوطن وتمثيله بشكل مشرف في المشاركات الخارجية المختلفة وفي مقدمتها الجانب الرياضي.

وتمنت الأمانة العامة للمؤتمر في برقية التهنئة لنادي الصقر بفوزه بهذه البطولة المتزامنة مع احتفالات شعبنا بأعياده الوطنية - تمنت من الحكومة ان تولي الانشطة الرياضية والشبابية مزيداً من الاهتمام والرعاية للحفاظ على الشباب وعدم تركهم عرضة لأفكار القوى الظلامية والإرهابية التي تستهدف في مخططاتها التآمرية الشباب بشكل خاص.

هذا وكان فريق الصقر قد أحرز اللقب بفوزه على منافسه أهلي صنعاء في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على أرضه وملعبه ملعب (ابو ولد) بمحافظة تعز، بنتيجة 2-0 ويأتي هذا التتويج باللقب قبيل انتهاء الموسم بجولة واحدة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019