الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 03:42 ص - آخر تحديث: 01:30 ص (30: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مقاطعة الفضائية اليمنية لحفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسسي تأتي مخالفة لتوجهات القيادة السياسية في اليمن والتي كانت اول المبادرين لتهنئة القيادة في مصر بنجاح الانتخابات الرئاسية ، وفي تصريج لـ(المؤتمرنت) اتهم موظفون في

المؤتمرنت -
(فضائية العمراني) تقاطع حفل تنصيب السيسي
(فضائية العمراني) تقاطع حفل تنصيب السيسي

وحدها فضائية اليمن (قناة اليمن الفضائية) الرسمية تغرد خارج السرب ، وخارج اهتمامات المواطن اليمني ، ففي حين كانت انظار العالم والشعب اليمني الليلة متجهة صوب العاصمة المصرية القاهرة حيث تسابقت القنوات الفضائية الرسمية والخاصة على نقل مشاهد حفل تنصيب الرئيس المصري المنتخب عبدالفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية ، كانت قناة اليمن الفضائية لوحدها خارج هذا الاجماع العربي والافريقي والعالمي .

مقاطعة الفضائية اليمنية لحفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسسي تأتي مخالفة لتوجهات القيادة السياسية في اليمن والتي كانت اول المبادرين لتهنئة القيادة في مصر بنجاح الانتخابات الرئاسية ، وفي تصريج لـ(المؤتمرنت) اتهم موظفون في القناة وزير الاعلام على العمراني (حصة جماعة الاخوان المسلمين ) في الحكومة بالوقوف وراء الاجراء الذي لايجسد معنى وعمق العلاقات اليمنية – المصرية الضاربة بجذورها عبر التاريخ .
وأوفد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وزير الزراعه والري المهندس فريد مجور ممثلا رسميا عن اليمن للمشاركة في مراسم حلف اليمين الدستورية، وتنصيب المشير عبد الفتاح السيسى رئيسًا لجمهورية مصر العربية وذلك بناء على تكليف من الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وعقب مراسم التنصيب التي شهدها العالم الليلة في العاصمة المصرية القاهرة نقل وزير الزراعة والري تحيات وتهاني الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي كلفه بحضور هذه المراسم الى أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالثقة التي منحه إياها الشعب المصري وتمنياته له بالتوفيق والنجاح وللعلاقات بين البلدين الشقيقين المزيد من النمو والازدهار.

وأكد الوزير مجور، على خصوصية ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين الشعبين الشقيقين اليمني والمصري والحرص على تنميتها وتوسيعها في المجالات كافة خلال الفترة القادمة .. مجددا التهاني للرئيس السيسي والتمنيات له بالتوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقه في المرحلة المقبلة بما يترجم كافة تطلعات الشعب المصري الشقيق نحو التقدم والازدهار وتحقيق المستقبل الأفضل.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024