الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:20 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فساد حكومة باسندوة
المؤتمر نت - في وقت طالب طلاب ثانوية عامة اليوم الثلاثاء بإقالة وزير التربية والتعليم في حكومة الوفاق الوطني على خلفية تسريب اسئلة امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الثاني على التوالي ، وجه وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول بتشكيل

المؤتمرنت -
مطالب بإقالة وزير التربية على خلفية تسريب امتحانات الثانوية
في وقت طالب طلاب ثانوية عامة اليوم الثلاثاء بإقالة وزير التربية والتعليم في حكومة الوفاق الوطني على خلفية تسريب اسئلة امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الثاني على التوالي ، وجه وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول بتشكيل لحنة للتحقيق في قضية تسريب أسئلة امتحانات اليوم لطلاب الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في مواد الجبر والهندسة والجغرافيا.

وأكد الوزير الاشول ان الوزارة لن تتهاون مع كل من يثبت تورطه في هذه العملية وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة إزائهم، مشدداً على ضرورة التزام الشروط والمعايير والسرية الكاملة لضمان سلامة العملية الامتحانية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح وزير التربية حرص الوزارة واللجنة العليا للامتحانات بكل فروعها في محافظات الجمهورية على الوقوف أمام كل من تسول له نفسه عرقلة سير العملية الامتحانية أو العبث بها كونها تمثل بوابة ولوج أبنائنا الطلاب للمستقبل الذي يصبون اليه لتحقيق اهدافهم في بناء الغد المشرق للوطن.
وبين وزير التربية ان اللجنة العليا للامتحانات وكافة فروعها بالمحافظات قد أحالت أكثر من 300 تربوي من القائمين على الامتحانات إلى التحقيق لتورطهم في الإخلال بالعملية الامتحانية.
وأقرت وزارة التربية والتعليم إلغاء امتحان طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ليومنا هذا الثلاثاء في عموم المراكز الامتحانية بمحافظات الجمهورية وذلك بعد ثبوت تسريب اسئلة امتحانات مادة الجبر والهندسة والجغرافيا .

وحدد موعد امتحان مادة الجبر والهندسة للقسم العلمي بتاريخ 28 الشهر الجاري فيما اجلت امتحان مادة الجغرافيا لطلاب القسم الأدبي الى يوم 26 من ذات الشهر .
واعتبر عددا من طلاب الثانوية العامة وأولياء امور تسريب اسئلة الامتحانات خيانة للأمانة وفشلا حكوميا جديدا لحكومة الوفاق الوطني ، مطالبين بإقالة وزير التربية التعليم ، ومتسائلين عن مصير اللجان التي شكلها للتحقيق في تسريب امتحانات العام الماضي بمحافظة الحديدة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فساد حكومة باسندوة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024