الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:49 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

القبض على عدد من اتباعه

المؤتمر نت - صرح مصدر مسئول بمحافظة صعدة ، أن قوات الأمن وبمساعدة من القوات المسلحة والمواطنين من أبناء محافظة صعدة أحكمت حصارها للمدعو حسين بدر الدين الحوثي واتباعه في منطقة جبل مران حيث يتمركزون حاليا هناك وذلك بعد فشل لجنة الوساطة المكلفة من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في إقناع المتمرد "الحوثي" بتسليم نفسه طواعية للسلطات والالتزام بالدستور والنظام والقانون وذلك بما يوقف إراقة الدماء وتجنيب المواطنين أي أضرار .. ولكن المدعو الحوثي أصر....
المؤتمرنت -
قوات الأمن تحكم الحصار على المتمرد الحوثي
صرح مصدر مسئول بمحافظة صعدة ، أن قوات الأمن وبمساعدة من القوات المسلحة والمواطنين من أبناء محافظة صعدة أحكمت حصارها للمدعو حسين بدر الدين الحوثي واتباعه في منطقة جبل مران حيث يتمركزون حاليا هناك وذلك بعد فشل لجنة الوساطة المكلفة من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في إقناع المتمرد "الحوثي" بتسليم نفسه طواعية للسلطات والالتزام بالدستور والنظام والقانون وذلك بما يوقف إراقة الدماء وتجنيب المواطنين أي أضرار .. ولكن المدعو الحوثي أصر على ضلالته وتمرده وأعلن رفضه مقابلة لجنة الوساطة واساء معاملتهم وكفرهم .
وقال المصدر: إن قوات الأمن ألقت القبض على عدد أخر من اتباعه المتمردين المغرر بهم ،كما سلم عدد أخر نفسه للسلطات طواعية معلنين تبرؤهم من تمرد المدعو الحوثي الذي نصب نفسه إماما وأطلق على نفسه أميرا للمؤمنين وروج افكارا عنصرية مضللة تثير النعرات المذهبية والطائفية .
موضحا أن عددا من المواطنين في المنطقة قد وقعوا تحت الضغط والإكراه من قبل المدعو الحوثي من اجل مساندته ومنعهم من الخروج من المنطقة تحت ضغط التهديد بالسلاح من قبل مليشياته المسلحة التي شكلها مخالفا الدستور والنظام والقانون.
من ناحية أخرى توافد عدد كبير من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين من أبناء محافظة صعدة إلى مركز المحافظة ومراكز المديريات معلنين استنكارهم وتنديدهم بما قام به المدعو الحوثي واتباعه من إشعال للفتنة والإخلال بالأمن والسكينة العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي .
كما قام المواطنون بمساندة قوات الأمن والقوات المسلحة في التصدي لهذه الفئة الضالة المثيرة للفتنة والخارجة على الدستور والنظام والقانون والثوابت الوطنية.
المصدر-سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024