الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:46 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - فجرت زوجة قيادى اخوانى بارز في اليمن ويدعى حميد الأحمر النسخة اليمنية من خيرت الشاطر رجل الإخوان الأول في مصر عدة مفاجأت فى تصريحات خاصة لها عبر الهاتف من إحدى الدول العربية الأسيوية  حيث كشفت عن أن الإخوان يديرون غرفة عملياتهم من داخل غرفة نومها من خلال زوجها حميد الأحمر.

المؤتمرنت -
زوجة قيادى اخوانى لروزاليوسف: الإخوان وراء جريمتى جمعة الكرامة وتفجير جامع الرئاسة
فجرت زوجة قيادى اخوانى بارز في اليمن ويدعى حميد الأحمر النسخة اليمنية من خيرت الشاطر رجل الإخوان الأول في مصر عدة مفاجأت فى تصريحات خاصة لها عبر الهاتف من إحدى الدول العربية الأسيوية حيث كشفت عن أن الإخوان يديرون غرفة عملياتهم من داخل غرفة نومها من خلال زوجها حميد الأحمر.

ونقلت بوابة روز اليوسف عن إيمان المرادى القول :إنها شاهدت المخططات التي قام بها الإخوان بمساعدة زوجها القيادى البارز في الجرائم التي ارتكبت فى اليمن وعلى رأسها جمعة الكرامة والتي تشبه بموقعة الجمل المصرية والتي قتل فيها مايقارب 42 مواطنا على يد جماعة الإخوان اليمنية وكان حميد الاحمر زوجها يدير تلك الجريمة من داخل غرفة نومها وشاهدت هذا المخطط مع زوجها وكيفية إدارته قبل أسبوع من ارتكابه كما أن زوجها القيادى البارز بالجماعة هو المخطط الرئيسي والممول لجريمة جامع الرئاسة حيث استهدف فيها الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح أثناء تواجده في الحكم هو وقيادات بارزة فى الجيش والتي أسفرت عن اصابة الرئيس ومقتل الحرس الخاص به وآخرين .

وأوضحت أن زوجها حميد قام بإبلاغ عدة أشخاص بعدم الذهاب إلى جامع الرئاسة قبل تفجيره وكان على رأسهم مسئول يمنى بارز حاليا ، مؤكدة أن السبب الذي دفعها إلى التكلم هو الجرائم التي يرتكبها زوجها وهى كانت شاهده عليها وخشية من الله عزوجل فضلت كشف المستور .

وأضافت المرادى أن وزجها يتعقبها ويحاول الوصول اليها خشية من افتضاح أمره ويلفق لها عدة تهم حتى لا تتحدث ولكن بعد أن قام الحوثيين بالتصدى للإخوان فضلت أن تخرج عن صمتها ايضا وتتحدث .

وكشفت إيمان المرادى في تصريحات خاصة لروز اليوسف أن المخطط القادم لزوجها حميد الأحمر هو اغتيال نجل الرئيس اليمنى السابق السفير أحمد على عبد الله صالح وهو سفير صنعاء بالإمارات نظرا للشعبية الكبيرة التى يحظى بها نجل صالح بين أوساط الشعب اليمنى .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024