السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:13 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقدت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة اجتماعاً لها، من مساء أمس، برئاسة الشيخ أحمد حسن بخاش رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وبحضور الشيخ حسن محمد مقيت

المؤتمرنت -
مؤتمر صعدة يبارك الدعوة لمصالحة وطنية واخراج البلاد من الازمة الراهنة
عقدت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة اجتماعاً لها، مساء أمس، برئاسة الشيخ أحمد حسن بخاش رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وبحضور الشيخ حسن محمد مقيت عضو اللجنة الدائمة الرئيسية، والشيخ سنان روكان عضو اللجنة الدائمة الرئيسية، ورئيس فرع المؤتمر بالكلية وقيادة المؤتمر بالمحافظة ورؤساء فروع المؤتمر بالمديريات.

وفي بداية الاجتماع تحدث الشيخ أحمد حسن بخاش رئيس المؤتمر بالمحافظة بكلمة نقل في مستهلها إليهم تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، ومباركتهما لأبناء المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما تحدث رئيس المؤتمر بالمحافظة عن الأوضاع التي تمر بها بلادنا بشكل عام والتي تتطلب تضافر الجهود من الجميع والوقوف صفاً واحداً خلف قيادة المؤتمر الشعبي العام .

مستعرضاً الأعمال التنظيمية للمؤتمر بالمحافظة ونتائج النشاط للنصف الأول من العام الجاري 2014م . شاكراً الجميع على حضورهم وتفاعلهم لما فيه تنشيط العمل التنظيمي مثمناً لجهودهم المبذولة في إنجاح ذلك .

من جانبهم رحب المجتمعون بكلمة رئيس المؤتمر بالمحافظة شاكرين له الجهود التي يبذلها لإنجاح العمل التنظيمي وتبني حلول القضايا لأعضاء وأنصار المؤتمر على مستوى المحافظة والمديريات ناقلين من خلاله تحياتهم ومباركتهم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم إلى قيادة المؤتمر الشعبي العام العليا ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ومثمنين له الدور الذي يقوم به في سبيل حفظ أمن واستقرار اليمن موحداً وما يوليه من اهتمام بأبناء المحافظة .

وقد أقر المجتمعون تأييدهم لما تقوم به قيادة المؤتمر ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح من خطوات وطنية متوازنة مع قضايا الشعب اليمني العادلة دون تمييز والهادفة إلى حفظ أمن واستقرار اليمن واحداً موحداً بعيداً عن أي صراعات مسلحة .

وأكد المجتمعون دعمهم لجميع أبناء الشعب اليمني إلى تغليب مصلحة اليمن فوق اعتبار ونبذ العنف والصراعات المسلحة وحل جميع المشاكل بالحوار بدلاً عن العنف المسلح.

وطالب المجتمعون قيادة المؤتمر الشعبي العام بدعم أبناء المحافظة بصورة استثنائية وإعطائهم الأولوية من المحتاجين في المحافظة والنازحين في صنعاء وحرض بصورة عاجلة بالمواد الغذائية خلال شهر رمضان .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024