الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:47 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة مأرب، ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، مساء أمس، أمسية رمضانية بحضور قيادات وكوادر المؤتمر والتحالف بالمحافظة.

المؤتمرنت -
أمسية رمضانية لمؤتمر مأرب تستنكر سياسة الاقصاء والتهميش
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة مأرب، ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، مساء أمس، أمسية رمضانية بحضور قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر والتحالف بالمحافظة.

ورفع المشاركين في الأمسية التهاني والتبريكات للرئيس عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية.. النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام، والزعيم علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام بهذه المناسبة الدينية .

وبارك الحاضرون قرارات رئيس الجمهورية التوجيهية للحكومة بشأن ترشيد الانفاق ووقف العبث بالمال العام، داعين جميع أبناء الوطن للاصطفاف الوطني والوقوف مع القيادة السياسية لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وهو الحل الوحيد للخروج بالبلاد من الأزمة التي تعيشها .

وأستنكر المشاركين في الأمسية بشدة عمليات الإقصاء والتهميش التي يتعرض لها أعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام من مناصبهم الإدارية، مطالبين جميع القوى السياسية إجراء مصالحة وطنية وتدارس للظروف التي يمر بها الوطن من أجل إنجاح المرحلة القادمة والسير بالوطن إلى بر الأمان وتغليب المصلحة العليا للوطن والتمسك بالحوار بدلاً عن العنف والقتل.

داعيين الأطراف المتصارعة إلى التعقل ووقف قتل النفس المحرمة، مستنكرين جميع الأعمال التي تخل بالأمن والاستقرار وتضر بالاقتصاد من اختطاف وتقطع وتخريب للمصالح العامة من أبراج كهرباء وأنابيب نفط، مطالبين الدولة بالضرب بيد من حديد ضد كل من يقوم بهذه الأعمال حتى يكونوا عبرة لغيرهم .

كما استنكر المشاركين في الأمسية استهداف أفراد القوات المسلحة من قبل الجماعات الإرهابية، وطالبوا بملاحقة العناصر الارهابية والقضاء عليهم.

مشددين على ضرورة قيام الحكومة بتوفير المشتقات النفطية للمواطن وإغلاق الطريق أمام المحتكرين الذين يقومون ببيعه في السوق السوداء، ودعو المكلفين بدفع زكاتهم للدولة باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام وتعتبر من أهم الموارد لتمويل المشاريع التنموية للمحافظة .

وطالب المجتمعون بضرورة إشراك جميع مديريات المحافظة في عائدات التنمية وإشراك المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات في ذلك والعمل على سرعة استكمال ربط الكهرباء الغازية لجميع مديريات المحافظة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024