الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:44 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام والقطاع الشبابي للمؤتمر بمحافظة المحويت ماتعرض له القيادي المؤتمري احمد مطهر العليي- عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر بالمحافظة

المؤتمرنت-سعد الحفاشي -
مؤتمر المحويت يدين اعتداء أفراد أمن العاصمة على أحد قياداته
دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام والقطاع الشبابي للمؤتمر بمحافظة المحويت ماتعرض له القيادي المؤتمري احمد مطهر العليي- عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر بالمحافظة.. عضو قيادة المؤتمر بفرع كلية التربية بالمحويت، وشقيقيه من اعتداء سافر بعد منتصف ليلة الخميس من قبل أفراد من الشرطة الراجلة بقيادة المساعد رياض ابلان في"باب السلام" بحي باب اليمن بالعاصمة صنعاء .

وحمل بيان صادر عن مؤتمر المحويت وقيادة القطاع الشبابي والطلابي لمؤتمر المحافظة، وزارة الداخلية وامن شرطة العاصمة صنعاء المسؤولية الكاملة في ضبط الجناة الذين لازالوا في حوزة مدير الشرطة الراجلة بأمانة العاصمة حتى يتم تقديم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وأكد البيان ان ماتعرض له القيادي المؤتمري العليي وشقيقيه من اعتداء سافر من قبل افراد من الشرطة الراجلة والذين وجدوا لحماية الناس وحفظ الاستتباب الامني لا للاعتداء عليهم وترويعهم بأنه نوع من استهداف قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وناشطيه من قبل تلكم القوى العدائية المتطرفة التي جندت في قطاعات الشرطة والأمن لا من اجل حفظ الامن والاستقرار وإنما لتحقيق غايات ومقاصد حزبية حاقدة من اطراف وتكتلات معروفة في البلاد.

وعبر البيان عن اسفة الكامل لحالة الفوضى والاستهتار الذي وصلت اليه مكونات وزارة الداخلية وقطاعات الشرطة نتيجة للسيطرة الحزبية المفرطة على كل مفاصل ادارات وقطاعات وزارة الداخلية الأمر الذي يوجب على كل القوى الوطنية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني استنكار هذا الوضع المتردي الذي وصلت اليه وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها.

ودعي البيان كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى ادانه مثل هذه الافعال ورفض تحويل قطاعات الشرطة والأمن الى مليشيات تخريبية وعدائية للنيل من ابناء الشعب والاعتداء على الآمنيين بالبزة العسكرية.

وطالب البيان بسرعة التحقيق في الاعتداء على القيادي المؤتمري العليي وشقيقيه واللذين لازالوا يتلقون العلاج في المستشفى في حالة خطيرة جراء الاعتداء وضرورة الاسراع في اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتورطين في الحادث للمحاسبة .

وكان أفراد من الشرطة الراجلة قاموا باقتياد القيادي المؤتمري وشقيقيه بالقوة من حي باب السلام إلى مكان مجهول وتقييدهم بالكلبشات الحديدية ثم الاعتداء عليهم بالضرب بأعقاب البنادق والعصي الخشبية، ما أدى إلى أصابة القيادي العليي بحالة إغماء وتعرضه لعدة كسور في أنحاء مختلفة من جسمه.

واثر ذلك تدخل افراد شرطة قسم اللقية بعد تلقيهم بلاغ ممن كانوا موجودين في مكان الحادث، وقام افراد شرطة اللقية بإنقاذ المذكورين وإسعافهم إلى مستشفى الثورة العام.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024