الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 08:48 م - آخر تحديث: 08:12 م (12: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أقيم بعد عصر أمس بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) إحتفال جماهيري كبير بصالة المجمع الحكومي وذلك لتكريم الفائزين في الأنشطة والفعاليات الرمضانية التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة سنويا في المجالات الدينية والثقافية والرياضية.

المؤتمرنت -حجة-صادق شلي -
دهشوش : المؤتمر لم ولن ينجر للعنف كما يفعل الآخرون
أقيم بعد عصر أمس بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) إحتفال جماهيري كبير بصالة المجمع الحكومي وذلك لتكريم الفائزين في الأنشطة والفعاليات الرمضانية التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة سنويا في المجالات الدينية والثقافية والرياضية.

وقد بدا الحفل بأي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها الاستاذ ناشر الدخينة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وكلمة راعي الحفل ألقاها الشيخ فهد دهشوش وكيل أول المحافظة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الذي هنأ وبارك للفائزين في مختلف الأنشطة.

وأشاد دهشوش بحكمة الزعيم القائد المؤسس المشير علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي جنب اليمن ويلات الربيع العربي الذي تعاني منه الدول الشقيقة .
وأكد تضامن أبناء المحافظة مع أبناء الشعب الفلسطيني ،ناقلا باسم شباب المحافظة التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك لفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والمشير علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وأكد دهشوش أن المؤتمر كان ولا يزال تنظيم الوسطية والاعتدال ولن ينجر إلي العنف والقتل كما فعل ويفعل شركاء الثورة السلمية المزعومة بعمران والجوف.

ودعا الجميع إلي نبذ العنف والتخلي عن السلاح واللجوء للحوار والمصالحة الشاملة ووعد أن يتم إقامة الأنشطة في العام القادم بإذن الله في الملعب المحتل من قبل كوادر الإصلاح قائلا نحن واثقين ان وجودهم لم يعد له اي داع.

وقد تم تكريم الداعمين للأنشطة بدروع وشهادات شكر وتكريم فرق العمل والحكام والإداريين، ومن ثم تم توزيع الجوائز علي الفائزين في الأنشطة الدينية فئة الخمسة أجزاء وخمسة عشر جزء وعشرين جزء والمصحف كاملا بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية
ثم تم تكريم الفائزين الأول والثاني في المسابقات الثقافية وتم كذلك تكريم الفائزين الأول والثاني في العاب كرة ناشئين وكرة قدم براعم وفي تنس الطاولة والتياكوندو والشطرنج بكؤوس وميداليات ومبالغ مالية وتم ايضا تكريم الفائزات من القطاع النسوي في المسابقات الدينية والثقافية وكرة الطاولة والشطرنج.

حضر الحفل مدراء عموم المكاتب الحكومية وقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وكبير الداعمين للأنشطة الشيخ محمد يحي سلبة وعدد كبير من الشباب والمهتمين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019