الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 05:49 م - آخر تحديث: 05:25 م (25: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أكد عبدالقادر علي هلال -أمين العاصمة صنعاء رئيس الهئية التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة- أن شباب اليمن يصنعون الابتسامة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن من خلال إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية والمسابقات الشبابية المختلفة.

المؤتمرنت – سلطان قطران -
هلال: المؤتمر صمام الأمان ومرتكز لنجاح العملية السياسية في اليمن
أكد عبدالقادر علي هلال -أمين العاصمة صنعاء رئيس الهئية التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة- أن شباب اليمن يصنعون الابتسامة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن من خلال إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية والمسابقات الشبابية المختلفة.

وأشار إلى أن الروح الرياضية عند الشباب قدمت نموذج للروح الرياضية السياسية والوطنية المتمثلة في حب الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وتنميته والمعززة لروح المحبة والإخوة البعيدة من الحزبية والمذهبية والمناطقية. وقال: " لا خيار لليمنيين جميعاً إلا أن يتعايش الجميع تحت سقف الدستور اليمني".

وأضاف : " إن المؤتمر الشعبي العام هو صمام الأمان ومرتكز أساسي لنجاح العملية السياسية والديمقراطية والتنموية في اليمن".

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في حفل اختتام دوري الخيال الرمضاني السنوي الثامن لكرة القدم الذي يقيمه المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (18) بأمانة العاصمة صنعاء طيلة شهر رمضان، والذي أقيم بمدرسة 30 نوفمبر بمديرية شعوب بعد عصر اليوم، تحت شعار "لنصرة غزة".

وعبر عن سعادته وهو يشارك أبناء وشباب مديرية شعوب والمؤتمر الشعبي العام الدوري الرمضاني السنوي الثامن لفئات البراعم والناشئين والكبار، الذي يعكس فيهم البيئة النظيفة وحبهم للسلوكيات الحسنة ورفضهم للسلوكيات الخاطئة التي يرتكبها البعض في عدم الاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري.

ودعا أمين العاصمة صنعاء شباب المؤتمر ومديرية شعوب ومن خلالهم كافة أبناء وشباب العاصمة للمشاركة في حملة النظافة والتوعية بأهميتها ووقايتنا من العديد من الأمراض خاصة مع وجود مخالفات التسوق من قبل المواطنين للعيد وغيرها من مخالفات المحلات التجارية وغيرها. ونوه هلال أن الرياضة هي أخلاق عالية وسلوكيات حميدة وعطاء نابع من الشباب.

مشيداً في ختام كلمته بقيادة السلطة المحلية والمجالس المحلية بمديرية شعوب بالجهود الكبيرة التي يبذلونها لاستمرارية هذا الدوري السنوي وتوسيع المشاركة فيه لمختلف فئات الشباب..

من جانبه أوضح المهندس جمال عبدالخالق الخولاني - رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة صنعاء، أن الفائز الحقيقي في هذا الدوري الرمضاني هم كافة الشباب المشاركين وليس الفريق الحائز على البطولة والدوري.

ومؤكداً أنهم فائزين أيضاً بمحبتهم لبعضهم البعض وتألفهم وتعاونهم فيما بينهم ونبذهم لثقافة الحقد والكراهية وتعزيزهم لثقافة المحبة والتآخي والتلاحم عبر تنافسهم الرياضي المفعم بالنشاط المتنوع.

منوهاً أن كلمة الأستاذ عبدالقادر هلال أمين العاصمة صنعاء قد عكست في مجملها البعد السلوكي والتوجيهي للشباب للعمل من أجل مستقبل اليمن الواعد بأبنائها الشباب الذين هم أساس وعماد الوطن وبانوا نهضته الحديثة.

هذا وقد أشار رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الـ(18) بالأمانة إلى أهمية الدوري الرياضي الرمضاني السنوي الثامن الذي تشارك فيه عدد من الفرق الرياضية لفئات البراعم والناشئين والكبار والتي فيها مختلف التكوينات السياسية والحزبية والمدنية..

موضحاً أن الفرق الرياضية المشاركة جسدت روح المحبة والإخوة الخالية من الحزبية والمذهبية والطائفية وقدموا صورة رائعة لشباب اليمن المحب لوطنه، وبالفعل كان هذا الدوري يعبر من خلالهم أن حب الوطن يجمعنا وان الوطن يتسع للجميع وانه لايمكن لأحد أن يزايد عليه .

وأشاد النقيب بكل اللجان التحضيرية للدوري الرمضاني ولكل المتعاونين وعلى رأسهم الاستاذ عامر رفيق - نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ، رئيس اللجنة التحضيرية للدوري ،والكابتن محمد أبو عسكر وكافة اللاعبين المشاركين في الدوري .

هذا وقد أستعرض عامر رفيق - نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ، رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة ، النجاحات التي حققها دوري الخيال الرمضاني طيلة السابع السنوات الماضية.

مشيراً إلى أنه شارك هذا العام (40) فريقاً يمثل منهم "12" فريق للبراعم ، "12" فريق للناشئين ، "16" فريق للكبار. وتصدر البطولة لهذا العام فريق "الصالح " للكبار ، فيما حقق المركز الأول لفئة الناشئين فريق "الرضوان" ، كما حقق المركز الأول لفئة البراعم فريق " الهلال ".

النقيب أشار إلى ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من عدوان هذه الأيام من قبل الصهاينة ، ولأجل ذلك كان الختام نصرة لغزة وأبناء فلسطين الشجعان والأبطال .

عقب ذلك قام عبدالقادر علي هلال - أمين العاصمة صنعاء والمهندس جمال الخولاني – رئيس المؤتمر الشعبي العام بالأمانة و حمود محمد النقيب – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الـ(18) عامر رفيق - نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة بالأمانة ومهدي عرهب – مدير عام مديرية شعوب وبعض أعضاء المجالس المحلية وقيادات المؤتمر بالدائرة ،بتكريم المتصدر للدوري الرمضاني الثامن والحائز على كأس البطولة ، فريق "الصالح " الذي فاز على فريق "الرضوان" في الضربات الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد أجراء شوطين للعبة كرة القدم . ،
وتم تكريم بقية الفرق المشاركة والتي حازت على النتائج المتقدمة ،الى جانب المشاركين والمساهمين في أنجاح البطولة الدوري الذي أستمر طيلة شهر رمضان المبارك .

كما قام فريق الصالح بتكريم قيادة المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الـ(18) لجهودهم الكبيرة في دعم الشباب والحركة الرياضية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019