الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 09:17 ص - آخر تحديث: 02:15 ص (15: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ناقشت اللجنة الامنية بوادي وصحراء حضرموت اليوم بسيئون برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومحافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني ووكيل المحافظ لشئون الوادي والصحراء رئيس اللجنة الامنية اللواء سالم سعيد المنهالي

المؤتمرنت -
امنية وادي حضرموت تتخذ عدد من القرارات برئاسة وزير الدفاع
ناقشت اللجنة الامنية بوادي وصحراء حضرموت اليوم بسيئون برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومحافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني ووكيل المحافظ لشئون الوادي والصحراء رئيس اللجنة الامنية اللواء سالم سعيد المنهالي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن عبدالرحمن عبدالله الحليلي الوضع الأمني بالوادي والصحراء والإجراءات المطلوبة لتعزيز الامن.

وصادقت اللجنة على الخطة الامنية لتامين وادي وصحراء حضرموت وأكدت على استمرار الحملة الأمنية الحالية حتى تحقيق الامن والاستقرار بصورة تامة في مديريات الوادي والصحراء وتفعيل دور الجهات المعنية والمشائخ والأعيان وخطباء المساجد والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات مع الجهات ذات الاختصاص باعتبار ان الامن منظومة مشتركة يتطلب من كافة الجهات القيام بدورهم في تحقيق الأمن على ارض الواقع.

كما أقرت اللجنة إنشاء غرفة عمليات مشتركة تضم كافة الاجهزة العسكرية والأمنية يتم العمل بها خلال يومين على ان يتم الاعلان على ارقام هواتف تلك العمليات في وقت لاحق..

وشددت اللجنة على منع التأجير او التعاون بأي شكل من الاشكال مع العناصر الاجرامية وعدم التستر او الايواء لأي من المطلوبين امنيا محذرة المخالفين لذلك انهم سيكونون عرضة للإجراءات القانونية الصارمة والرادعة.

وأهابت اللجنة بالمواطنين الإبلاغ عن العناصر الإرهابية وأماكن تواجدها وأي تحركات مشبوهة يقومون بها.

وأقرت منع تظليل زجاج السيارات (العاكس) واتخاذ الإجراءات المناسبة بالنسبة للمخالفين، ومكافحة النشاطات المختلفة التي لها آثار سلبية على السكينة العامة، وتعزيز العلاقة بين الاجهزة الامنية المختلفة والمواطنين لإشراك المجتمع في الحفاظ على الامن باعتبار ان ذلك مسئولية مشتركة تنطلق من مبدأ الامن مسئولية الجميع.

ودعت اللجنة خطباء المساجد والوعاظ والمرشدين الى تفعيل انشطتهم التوعوية بمخاطر الارهاب لما له من تأثير على الامن والسلم الاجتماعي والاقتصاد الوطني.. مشيدة بالأدوار البطولية الجبارة التي قامت بها شرطة الدوريات وامن الطرق فرع المكلا ، وكذا جميع منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية في مديريات ساحل حضرموت في تصديهم للعناصر الإرهابية وإحباط مخططهم الارهابي.

ووافقت اللجنة على الترتيبات المتخذة بشأن البدء في عملية تجنيد اعداد جديدة من أبناء مديريات ومناطق وادي حضرموت والصحراء الراغبين الالتحاق في العمل الامني وفقاً للشروط المحددة.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024