الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:31 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام صباح اليوم في منزله بالعاصمة صنعاء جموعاً من مشائخ وأعيان وأبناء العصيمات مديريتي حوث والعشه والقيادات المؤتمرية "بحاشد" محافظة عمران الذين قدموا

المؤتمرنت -
الزعيم صالح: المؤتمر لن يتخلى عن مسئولياته الوطنية ويرفض التناحرات المشبوهة
استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام صباح اليوم في منزله بالعاصمة صنعاء جموعاً من مشائخ وأعيان وأبناء العصيمات مديريتي حوث والعشه والقيادات المؤتمرية "بحاشد" محافظة عمران الذين قدموا لتقديم واجب التهنئة بسلامة الزعيم ونجاته من تلك المؤامرة الدنيئة التي كانت تستهدف حياته وأسرته وكل المحيطين به.. وإلحاق الأذى والضرر بسكان المنطقة التي يقع فيها منزل الزعيم، وهو العمل الإرهابي الذي كان يخطط له ذوو النفوس المريضة الحاقدة على كل شيء جميل في الوطن.. والذين لا يروق لهم أن يعيش الوطن والشعب في أمن واستقرار، معلنين إدانتهم الشديدة لهذا المخطط الإجرامي الخبيث، وتضامنهم مع الزعيم علي عبدالله صالح، مؤكدين صدق مواقفهم ووفائهم للزعيم والقائد الذي أنجز للوطن مالم يكن في حسبان أحد طيلة 33 عاماً وقاد اليمن إلى بر الأمان.. وحقق الوحدة اليمنية، أعظم وأغلى مكاسب شعبنا، وإعادة بناء سد مأرب العظيم، واستخرج النفط والغاز، وعمت المنجزات التنموية كل ربوع الوطن.

معبِّرين عن ثقتهم الكبيرة بأن أعمال الشر والغدر لن تعود نتائجها إلّا على من يخطط لها ويمولها وينفذها.. أما الوطن فسيظل بخير.. والزعيم محروس بعناية الله سبحانه وتعالى الذي أنقذه من الموت المحقق في حادثة مسجد دار الرئاسة عندما نفذوا عملهم الإجرامي الخبيث ضد الزعيم وجموع المصلين وهم يقفون خاشعين بين يدي الله سبحانه وتعالى يؤدون فريضة صلاة الجمعة في أول يوم من شهر رجب الحرام.. وشاء الله جلّت قدرته أن يكتب السلامة والعافية للزعيم الذي سيسجل له التاريخ بأنه كان أول رئيس ينتخبه الشعب اليمني بإرادته الحرة وقناعته الراسخة في انتخابات حرّة ومباشرة دون فرض أو وصاية، وأنه صانع التحولات والإنجازات العظيمة التي عجز غيره عن تحقيقها.

مشيرين إلى أن المؤتمر الشعبي العام سيظل صامداً رغم ما يواجهه وقيادته من مؤامرات من قبل معارضيه والحاقدين عليه والذين كانوا يريدون أن يجعلوا من حاشد وكراً ومنطلقاً لغردهم وتآمرهم.

واستعرضوا المواقف المبدئية لكل أبناء حاشد.. والتضحيات الجسيمة التي قدموها في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة، وآخرها ما تعرض له عدد من منتسبي القوات المسلحة المنحدرين من منطقة حاشد الذين تم ذبحهم في حضرموت من قبل عناصر الإرهاب الذين خرجوا من تحت عباءة بعض الأحزاب والتنظيمات السياسية التي تحاول العبث بمقدرات الوطن والزج به في صراعات وحروب لا طائل منها، وذلك خدمة لأهدافهم وأجنداتهم الحزبية الممقوتة.

وقد تحدث إليهم الزعيم علي عبدالله صالح.. شاكراً لهم حضورهم لتهنئته على سلامة نجاته من تلك المحاولة الخبيثة التي كانت لا تستهدفه وأسرته وقيادات المؤتمر الشعبي العام فسحب، وإنما كانت موجهة ضد الشعب والوطن وعرقلة مجريات التسوية السياسية الجارية في البلاد في إطار الانتقال السلمي للسلطة الذي تم بطواعية بقناعة وإرادة المؤتمر الشعبي العام وقيادته، كما كانت محاولة للانقلاب على مخرجات الحوار الوطني التي أجمع عليها اليمنيون، وبالتالي العودة باليمن إلى المربع الأول للأزمة التي أوصلت الأحوال في الوطن إلى ما وصلت إليه من التدهور والمآسي والصراعات التي كان الوطن في غنى عنها.

كما قدم لهم التعازي في الشهداء الذين قضوا في تلك العملية الغادرة والجبانة في حضرموت.. ومن خلالهم إلى كافة أسر وأقارب وأصدقاء الشهداء، معبِّراً عن تضامنه وتضامن المؤتمر الشعبي العام معهم في هذا المصاب الجلل والمفجع الذي يتنافى مع أخلاقيات وقيم شعبنا اليمني العظيم.

مؤكداً بأن المؤتمر الشعبي العام سيظل صامداً وثابتاً.. ولن يتخلى عن مسئولياته الوطنية في إنقاذ الوطن من محاولات الزج به في حروب عبثية وتناحرات وصدامات ذات أهداف مشبوهة من شأنها تدمير الوطن ومقدراته.

وتطرّق الزعيم علي عبدالله صالح في حديثه إلى الحاضرين إلى المخطط الذي كان الهدف منه أن تكون حاشد مزرعة خاصة للنافذين والمتسلطين وتجَّار الحروب الذين استثمروا تضحيات أبناء حاشد ومواقفهم مع الوطن والدولة.. والإنتصار للثورة والجمهورية والوحدة لمصالحهم الشخصية.. وإصرارهم على أن تظل كل مناطق حاشد محرومة من خير الثورة والجمهورية والوحدة.

متوجهاً بالشكر والحمد والثناء لله سبحانه وتعالى الذي كتب السلامة له وللوطن والشعب وجنبهم كوارث هذا العمل الإجرامي الغادر، محملاً الحاضرين نقل تحياته وشكره وتقديره لكل قبائل وأبناء حاشد الشرفاء، ومن خلالهم حيا كل أبناء الوطن اليمني الأوفياء في كل أنحاء الوطن على مواقفهم الوطنية المشرّفة وعلى ثباتهم وصمودهم.. ورفضهم للعنف والتآمر والخداع والتزييف، معبِّراً عن ثقته بأن المكر السيء لا يحيق إلّا بأهله وبمن يضمرونه وينفثون سمومهم على الآخرين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024