الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:53 ص - آخر تحديث: 01:19 ص (19: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وفود المهنئين له بنجاته من المحاولة الإجرامية الغادرة التي كانت تستهدف حياته من خلال النفق الذي تم حفره إلى منزله في عمل إجرامي خبيث لم يكن يستهدف حياة الزعيم وأسرته والمحيطين به

المؤتمرنت -
الزعيم صالح: المؤتمر سيظل يحمل على عاتقة تجسيد تطلعات الجماهير
استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وفود المهنئين له بنجاته من المحاولة الإجرامية الغادرة التي كانت تستهدف حياته من خلال النفق الذي تم حفره إلى منزله في عمل إجرامي خبيث لم يكن يستهدف حياة الزعيم وأسرته والمحيطين به من قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وسكان الحي الذي يقع فيه منزل الزعيم.. وإنما يستهدف امن واستقرار ووحدة الوطن ويهدف إلى تقويض عملية التسوية السياسية الجارية في البلاد وفق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وإخراج الوطن من النفق المظلم وتجنيبه المصير المجهول الذي تخطط له بعض القوى التي افتعلت الأزمة وأوصلت بلادنا إلى الأوضاع الراهنة المتسمة بالتردي والانفلات والفوضى وعدم الاستقرار وإشاعة الخوف والرعب في أوساط المواطنين .. وهي القوى المتضررة من التسوية السياسية ومن استقرار الوطن.

فقد عبر القادمون من قبيلة همدان يتقدمهم المشائخ والأعيان والوجهاء والقيادات المؤتمرية ومديرية صعفان بحراز محافظة صنعاء يتقدمهم المشائخ والأعيان والوجهاء والقيادات المؤتمرية عن استنكارهم الشديد وإدانتهم القوية لكل الأعمال الإجرامية التي لاتريد الخير للوطن والشعب.. ولازالت تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار.. وإقلاق السكينة العامة للمجتمع والتي تأتي جريمة حفر نفق الغدر والخيانة من شارع صخر شمال منزل الزعيم علي عبدالله صالح وعلى وجه التحديد إلى المسجد الواقع في فناء المنزل الذي يؤدي المصلون صلواتهم كسائر المسلمين.

معلنين وقوفهم بالمرصاد لكل ذوى النفوس المريضة والحاقدة المسكونة بنزعات الانتقام والغل وعدم القبول بالأخر الذي يختلف معهم في الفكر والمنهج, والذي لا يؤمن بالاعتدال والوسطية وبحق الآخرين في العيش في امن وأمان.. ونبذ التطرف والغلو والتعصب وكل ما يعكر صفو التعايش والتسامح بين أبناء الوطن الواحد.. وان الاختلاف في الرأي لايعني العداء أو الانتقام.

كما أكد الحاضرون بان الوطن وسلامة ووحدته وأمنه واستقراره ثوابت ستظل محل عناية المولى سبحانه وتعالى في حدقات أعينهم واعين كل أبناء الشعب اليمني الأوفياء.. وسيحافظون عليها ويدافعون عنها مهما كان التضحيات التي يضحون أمام ضمان سلامة الوطن والشعب.

وقد تحدث الزعيم علي عبدالله صالح الى الحاضرين من أبناء قبيلة همدان ومديرية صعفان معبراً عن سعادته البالغة مما سمعه ولمسه من مواقف ومشاعر صادقة حريصة على الوطن والشعب والثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية والأمن والاستقرار التي تعتبر أهم الثوابت الوطنية التي لامساومة عليها.. ولامهادنة في المواقف منها.. والتي سيدافع عنها كل يمني شريف غيور وحر .. متوجهاً بالحمد والشكر لله سبحانه الذي كتب له السلامة من مؤامرة نفق الموت والخيانة والغدر, وحمى الوطن والشعب من كارثة محققه كان يستهدف المخططون والممولون والمنفذون لهذه الجريمة من وراءها إشعال الفتن والإضرار بالبلاد والقضاء على الوحدة اليمنية الخالدة أغلى واسمى أهداف شعبنا الذي ناضل وقدم التضحيات الجسيمة في سبيل تحقيقها وانتصارها والقضاء على محاولات تمزيق الوطن بشتى الوسائل التأمريةوالخيانية..

مؤكداً بأنه طالما واليمن يزخر بأبنائه الصادقين المخلصين الشرفاء فإنه في خير ومحروساً بعناية الله ولاقلق عليه من كل محاولات التآمر وكافة التحديات ستتحطم على صخرة وعي أبناء شعبنا اليمني العظيم الذين يفشلون كل أنواع التأمرات وسيتصدون لكل الذين يزعجهم ماكان ينعم به وطننا من امن واستقرار وطمأنينة وما تحقق له من منجزات ومكاسب عظيمة ستظل شامخة على ارض الواقع وشواهد حية على عظمة الانجاز والعطاء وصدق الإخلاص وقوة العزيمة للارتقاء بالوطن والشعب ليتبوأ مكانته العالية والرفيعة بين الشعوب والأمم كشعب حضاري قدم للإنسانية خدمات حضارية جليلة ومآثر عظيمة عبر التاريخ..

مشدداً على ضرورة تضافر الجهود وحشد الطاقات من اجل عزة اليمن وتقدمها, وان يكون المؤتمريونوالمؤتمريات في كل أنحاء اليمن ومعهم كل منتسبي أحزاب التحالف الوطني والديمقراطي وكل الأحرار في وطن الثاني والعشرين من مايو وطن الثورة والجمهورية والوحدة وطن الإباء والنضال في مقدمة الصفوف لبناء اليمن الجديد وتحقيق أماله أن يكون تطلعاته في المستقبل الأفضل ومواصلة مسيرة العطاء التي يزخر بها تاريخ المؤتمر الشعبي العام منذ نشأته عام 1982م.

مستغلاً مناسبة حلول الذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام يوم ال24 من أغسطس 1982م حيث وجه التهاني لكل منتسبي المؤتمر وحلفائه وأنصاره متطلعاً ان يظلوا في الطليعة دائماً لا يخيفهم المؤامرات ولاتثنيهم الدسائس ولا تثبط همهم محاولات أعداء الوطن والحرية والتطوير المنغلقين على أنفسهم والذين يريدون ان تصاب اليمن بالانغلاق والتحجر والارتهان. وهي التهنئة المستحقة والواجبة لكل أبناء شعبنا الأوفياء الذين كانوا وسيضلون سنداً للمؤتمر في توجهاته الخيرة الذي يحمل على عاتقه تجسيد تطلعات الجماهير.

مجدداً ثقته بكل أبناء شعبنا الأوفياء وثباتهم على مواقفهم المبدئية وتصديهم الحازم لكل أنواع المؤامرات التي تحيكها خفافيش الظلام وخص بالشكر أبناء قبيلة همدان الذين تًشكل منهم أغلب الحراسة الخاصة به منذ أن تحمل مسئولية قيادة الوطن عام 1978م وما قبلها لوفائهم وإخلاصهم واستعدادهم للتضحية ولما يتحلون به من شجاعة وصفات بطولية كبيرة مشيراً في هذا الصدد الى أن الحارس هو الله وأنه يعتبر كل أبناء الشعب اليمني العظيم حراسة وسنده .

سائلاً المولى عز وجل ان يجنب بلادنا شر الأشرار وكيد الكائدين وان يكتب السلامة لشعبنا الأبي الذي يتطلع للأمن والسلامة والوئام بعيداً عن التناحر والصراعات والحروب التي لا طائل منها سوى الدمار والحروب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024