الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:50 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أقام المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة حفلاً خطابيا بمناسبة ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام والتنديد بمحاولة اغتيال رئيس المؤتمر الشعبي العام وكبار قيادات الحزب .

المؤتمرنت-حجة - مراد شلي -
مؤتمر حجة يحتفي بذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام
أقام المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة حفلاً خطابيا بمناسبة ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام والتنديد بمحاولة اغتيال رئيس المؤتمر الشعبي العام وكبار قيادات الحزب .

الحفل أقيم بحضور وكيلا المحافظة الأستاذ إسماعيل المهيم والشيخ عبد العزيز الغادر وبدءبالنشيد الوطني ثم ايات من الذكر الحكيم .

والقى يحيى على موسي كلمة قيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة تطرق فيها للأدوار الوطنية التي قدمها المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيسه في 24 أغسطس 1982 م . كما نقل تبريكات وتهاني قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة إلى الزعيم المؤسس الرئيس علي عبدالله صالح وكذا للنائب الاول لرئيس المؤتمر الامين العام فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وإلى كافة أعضاء اللجنة العامة بهذه المناسبة العظيمة في قلب كل المؤتمريين

وأعرب عن تنديد مؤتمر حجة بالجريمة النكراء التي كادت تودي بحياة الزعيم وقيادات المؤتمر الشعبي العام مطالبا في ذات الصدد اللجنة الأمنية المشكلة من فخامة رئيس الجمهورية بالعمل الجاد لكشف ملابسات الجريمة وتقديم الجناة للعدالة لينالوا عقابهم الرادع.

بعد ذلك ألقى الشاعر عبده يحيى عمران قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين , ثم ألقت الاستاذة حنان يحيى شيبان كلمة المرأة والتي أشادت فيها بالتجربة السياسية للمؤتمر الشعبي العام خلال مسيرته طوال32 عاماً من العمل السياسي الذي انتصر دوماً للوطن وللمواطن ،معتبرة ما جرى من محاولة اغتيال للزعيم هي محاولة للنيل من الوطن واستقراره .

ثم القي الاستاذ خالد عبدالكريم سعد كلمة المنظمات المدنية والتي أكد فيها أهمية دراسة التجربة السياسية لمسيرة المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيسه خاصة في العمل المدني .

ثم القي الاستاذ اسماعيل المهيم وكيل المحافظة كلمة قيادة المحافظة هنأ فيها المؤتمريين بمناسبة ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام , مؤكداً أن تأسيس الحزب رسمياً في 24 أغسطس 1982 م كان بمثابة بدء مرحلة جديدة في العمل السياسي في اليمن باعتبار أن معظم الحركات السياسية كانت تعمل آنذاك بشكل سري .

وتطرق في كلمته إلى أن تواجد مختلف المكونات والأطياف المنضوية داخل بوتقة المؤتمر الشعبي العام بعيداً عن المناطقية والمذهبية جعل منه الحزب السياسي الأكثر شعبية والأقوى تماسكاً رغم المؤامرات التي حيكت ضده للنيل منه خاصة في العام 2011م ولكنه صمد وخرج من كل تلك المصاعب اكبر تماسكاً وشعبية .

وفي نهاية الحفل ألقى الأستاذ محمد عسكر حامي بياناً خاصاً باسم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة حجة - حضر الاحتفالية عدد من القيادات المؤتمرية وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024