الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 07:58 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - إن أمن واستقرار المحافظة مسؤولية اللجنة الأمنية وعلى جميع القوى السياسية والاجتماعية أن تكون عونا للجنة الأمنية من أجل الاستمرار في عملها وأداء واجبها الوطني في

المؤتمرنت -
محافظ تعز يدافع بقوة عن طابعها الثقافي
ناقش اللقاء الموسع لقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في محافظة تعز والذي عقد اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل سعيد، سبل تكاتف الجهود للحفاظ على دعائم الامن والاستقرار في المحافظة وتجنيبها الإنزلاق نحو العنف والفوضى.

وقد أوضح محافظ تعز في مستهل اللقاء أن المحافظة عانت كثيرا من الأحداث التي شهدها اليمن بشكل عام خلال السنوات الماضية وبالذات منذ العام 2011م خاصة في الجانب الأمني .

وقال:" إن تعز شهدت مؤخرا استقرارا نسبيا في مختلف الجوانب الأمر الذي يتطلب من جميع القوى السياسية الحفاظ عليه والتمسك به وعدم التفريط به .

وأكد محافظ تعز خلال اللقاء الذي شارك فيه رؤساء فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية وممثلو "أنصار الله" أن الجميع في سفينة واحدة وعلينا جميعا الحرص على الأمن والاستقرار وعدم الانجرار إلى مربع العنف والفوضى, مشددا أن تجنيب تعز الانزلاق إلى الفوضى يتطلب تضافر جهود كاف الأطراف والقوى وتكاتفها وتوحيد الكلمة والهدف من اجل مصلحة تعز وجميع سكانها دون استثناء.

وقال المحافظ شوقي أحمد هائل :" إن أمن واستقرار المحافظة مسؤولية اللجنة الأمنية وعلى جميع القوى السياسية والاجتماعية أن تكون عونا للجنة الأمنية من أجل الاستمرار في عملها وأداء واجبها الوطني في حفظ الأمن والسلام الاجتماعي والقبض على كافة المطلوبين أمنيا والمسلحين المتجولين داخل مدن المحافظة".

وأضاف:" ينبغي على الجميع أن يحرصوا على تأكيد أن العاصمة الثقافية للجمهورية اليمنية تنهج سلوكا مدنيا بعيدا عن السلاح والمليشيات والعنف لتحتذى بها بقية محافظات الجمهورية ", معبرا عن ثقته في أن جميع ساكني تعز ومحبيها سيجسدون حرصهم على تجنيب تعز من كل أنواع الصراعات لتظل كما عرفها الجميع منارة للثقافة والمدنية وملاذا آمنا لكل أبناء الوطن ".

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبا) فقد لفت محافظ تعز إلى أن الوطن يمر بمرحلة حساسة وخطيرة تستوجب على الجميع أن يسموا فوق كل الحسابات الصغيرة ليبقى الوطن شامخا وحرا موحدا.

في حين استعرض الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة محمد أحمد الحاج الجهود المبذولة من أجل تعزيز الاصطفاف وتوحيد الرؤى من خلال مشروع دليل عمل ستجمع عليه كافة القوى بالمحافظة لتجنيب تعز الصراعات والعنف، مؤكدا على أهمية الاستمرار في منع حمل السلاح والتجول به وحظر إطلاق النار في المناسبات أو غيرها .

قيادات فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية وممثلو :"انصار الله" قدموا بدورهم عدد من الرؤى والمقترحات الهادفة ترسيخ دعائم الامن والاستقرار وضمان بقاء تعز بعيدا عن أي نوع من انواع الصراعات .

وأعلن الجميع مباركتهم لكل الخطوات العملية التي تسير عليها قيادة المحافظة والسلطة المحلية لتجنيب تعز العنف والفوضى.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024