السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:23 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  أكد يحيي محسن جمعان – مدير مؤسسة جمعان للطباعة والنشر وناشر كتاب (اليمن.. تحالف القبيلة والاخوان )على ان مؤسسته  حرصت كل الحرص على ان تكون الطبعة الفاخرة للكتاب في متناول المواطنين ذوي الدخل المحدود وبيعها لهم بنصف

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
جمعان: كتاب جريمة مسجد الرئاسة الأكثر مبيعا ونبيعه بنصف الكلفة
أكد يحيي محسن جمعان – مدير مؤسسة جمعان للطباعة والنشر وناشر كتاب (اليمن.. تحالف القبيلة والاخوان )على ان مؤسسته حرصت كل الحرص على ان تكون الطبعة الفاخرة للكتاب في متناول المواطنين ذوي الدخل المحدود وبيعها لهم بنصف الكلفة ، مشيرا إلى ان ذلك تم اعتماده بناءا على دعم ومساندة عدد من رجال الاعمال والحكومة والدولة وقادات المؤسسات الثقافية الذين اولوا هذا الكتاب وغيره من الكتب الاخرى جل اهتمامهم ودعمهم.

وقال جمعان في كلمته - في حفل تدشين الطبعة الثانية من كتاب تحالف اليمن والقبيلة والاخوان للكاتب والاعلامي اليمني/ أحمد عبدالله الصوفي - ان مؤسسة جمعان للطباعة والنشر تتشرف بأن تدشن باكورة أعمالها بالانطلاق والتعاون مع أرقى دار النشر احتراما وكفاءة على مستوى الوطن العربي مؤسسة رياض الريس للنشر والطباعة اللبنانية عبر اعادة طباعة ونشر هذا الكتاب الذي يحوي في طياته (اسرار محاولة اغتيال الرئيس على عبدالله صالح) للكاتب والمؤلف الكبير واللامع الاستاذ، أحمد عبدالله الصوفي والذي هو شرف لمؤسستنا بطباعة ونشر كتابة الثمين..

مضيفا: "حين قررنا في المؤسسة الاطلاع والقيام بهذه المهمة كانت غايتنا تأكيد دور رأس المال في توطيد وعي الثقافة الوطنية وتمكين المواطنين من الوصول إلى حقائق الاحداث التي تؤثر على مصيرنا بأقل كلفة وبأفضل شكل"..

مؤكدا في الوقت ذاته حرص المؤسسة على ان تكون الطبعة الثانية ليست مختلفة عن الطبعة الاولى من حيث الاخراج ومن حيث التبويب والاضافات والتدقيق في كل ما اعترت الطبعة الاولى من أخطاء مطبعية غي مقصودة ،و ان تكون أجزاء من هذا الكتاب ملونه وفريدة ،

وتابع جمعان: "اقتفينا في ذلك أثر ردود الافعال على الطبعة الاولى التي كانت واسعة وكثيرة ونالت استحسان المؤسسات الثقافية والسياسية والشعبية والدبلوماسية حتى اصبح هذا الكتاب الاكثر مبيعا في اليمن وفي العديد من معارض الكتاب العربية"..
وعبر في ختام كلمته عن شكره وامتنانه لكل المهتمين والداعمين والمبادرين والمساهمين في انجاح ونشر هذا الكتاب بنسختيه الاولى والثانية..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024