الجمعة, 03-أبريل-2020 الساعة: 03:14 م - آخر تحديث: 02:21 ص (21: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
علوم وتقنية
المؤتمر نت - تصدر شركة سوني في يوليو النسخ الثلاث الجديدة من جهاز الألعاب الهجين بي أس أكس الذي يعتبر النسخة المعدلة بالكامل من جهاز البلاي ستيشن الثاني والمخصصة...
المؤتمر نت - العالم الرقمي -
ثلاث نسخ جديدة للبلاي ستيشن إكس
تصدر شركة سوني في يوليو النسخ الثلاث الجديدة من جهاز الألعاب الهجين بي أس أكس الذي يعتبر النسخة المعدلة بالكامل من جهاز البلاي ستيشن الثاني والمخصصة لتقديم خدمات الترفيه والسينما الرقمية المنزلية.
حيث قدمت سوني النسخ الثلاث الجديدة من جهاز بلاي ستيشن أكس PSX ضمن فئتينDESR5100 بنسختين مختلفتين وفئة DESR7100، النسخ الجديدة تعتبر تطوير من فئة 5000 و فئة 7000 الصادرتين منذ ديسمبر الماضي في السوق الياباني ، وستتميز الفئة 5100 بنسختين إحداهما فضية محدودة الكمية. سعر النسخ الجديدة يتراوح بين 900 دولار إلى 1200 دولار أمريكي. وحصلت الأجهزة الجديدة على ترقية شاملة طالت برنامج ونظام التشغيل الأساسي، خدمة التصفح وخدمة البلاي ستيشن بروندباند الخاصة بالحصول على آخر الأخبار والفيديو من موقع سوني ، ترقية نظام التشغيل الخدمي للوظائف والبحث عن القنوات واستعراضها، فيما كان التعديل الأهم في نظام الدي في دي الذي عدل بالكامل ليعمل على تشغيل كافة أنماط الدي في دي المعروفة حالياً ويعرض الفيديو بطريقة الواقع الافتراضي إضافة إلى إمكانيات جديدة للتسجيل الفوري من محطات التلفزة على القرص الصلب أو الدي في دي، وأخيراً تعديل نظام البحث لبطاقات الذاكرة والصور الرقمية.
الترقية الجديدة في جهاز بي أس أكس تعتبر مهمة جداً لرؤية سوني للجهاز، حيث تم تحويل البي أس اكس إلى محطة متكاملة للترفيه المنزلي ، بالطبع سيكون علينا انتظار شتاء هذا العام للحصول على النسخة الأوروبية أو الأمريكية من البي أس أكس.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020