الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:25 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمر نت - قام الأخ عبدربه منصورهادي نائب رئيس الجمهوريةهذااليوم بافتتاح معرض الجزيزة السادس لتقنية المعلومات والاتصالات " جتكوم 2004 " المنعقد خلال الفترة من ...
المؤتمر نت -
نائب رئيس الجمهورية يفتتح معرض الجزيرة السادس لتقنية المعلومات والاتصالات
قام الأخ عبدربه منصورهادي نائب رئيس الجمهوريةهذااليوم بافتتاح معرض الجزيزة السادس لتقنية المعلومات والاتصالات " جتكوم 2004 " المنعقد خلال الفترة من الرابع وحتى التاسع من الشهر الحالي .
وكان في استقباله الأخوة المهندس عبد الله الأكوع نائب رئيس اللجنة العلياللانتخابات والاستفتاء وياسين محمود وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ويحي السياغي مدير عام الاتصالات بإمانة العاصمة وعمر الهمي مدير التسويق لشركة أبولوللمعارض الدولية وعدد من المسؤولين المعنيين .
وبعدان قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض رسميا قام الأخ نائب رئيس الجمهورية ومرافقية بجولة في أجنحة وأقسام المعرض الذي تشارك فيه أكثرمن خمسين شركة تمثل أكثرمن ستمائةشركة عالميةعاملةفي مجال الاتصالات الكمبيوتروالشبكات
بإشراف وعنايةوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وذلك في أطار متابعة كل ما هو جديد محليا ومواكبة التطورات المتسارعة في هذا الجانب وبالشراكة بين الحكومة وقطاع الاستثمارات الخاصة .
وفي جولته استمع الأخ نائب رئيس الجمهورية إلى شرح تفصيلي حول التطورات الملحوظة في القطاع التكنولوجي ، مشددا على أهمية أن يلمس ذلك قطاع أوسع من الجماهير من خلال التخفيضات والتسهيلات التي يجب أن تتبع في هذاالجانب .
وأشارإلى أن فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية يحرص دوماعلى التفاعل المشترك بين الجماهير ومنتجات التقنية الحديثة بمختلف صورها.
وأكد الأخ عبد ربه منصور هادي أهمية الاستفادة القصوى من الدورات والمنتديات خصوصا ما يتعلق منها بصناعة تقنية المعلومات والاتصالات في اليمن بما يسهم بتعزيز المعرفة العلمية بكل جديد .
وأكد الأخ نائب الرئيس على ضرورة ربط واستفادة الجامعات من هذه التقينة وتقديم كافة التسهيلات من أجل توفير المعلومات اللازمة في هذا الجانب .
وبهذاالصددأعلن المسؤولون في الاتصالات الالتزام بتخفيض 50 بالمائة من الخدمات الشهرية لتراسل المعطيات وخمسة وعشرين بالمائة من الخطوط المؤجلةلأغراض الانترنت وتخفيض في أسعار خدمة استضافةالمواقع وكذا تخفيض اتصالات الجامعات بصورة عامة للدراسة في إكاديمية سيسكو في مدينة تكنولوجيا المعلومات بمقدرا 50 بالمائة .
كما أعلن مدير عام مكتب اتصالات الامانة عن إمكانية الاتصال المجاني برقم114 وذلك للحصول على خدمة الهاتف في المنزل فورا ودون أي تنقل أو مراجعة


المصدر: سبا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024