الأحد, 26-مايو-2024 الساعة: 08:37 ص - آخر تحديث: 02:30 ص (30: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استنكر مجلس النواب محاولة الاغتيال التي تعرض لها عضو المجلس عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام إبراهيم شعيب الفاشق .
المؤتمرنت -
لجنة برلمانية للتحقيق في محاولة اغتيال البرلماني الفاشق
استنكر مجلس النواب محاولة الاغتيال التي تعرض لها عضو المجلس عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام إبراهيم شعيب الفاشق .

وشكل البرلمان لجنة من بين أعضائه للنزول إلى محافظة الحديدة لتقصي الحقائق حول وقائع محاولة اغتيال البرلماني الفاشق وتقديم نتائج ما ستتوصل إليه اللجنة إلى المجلس خلال فترة لا تتجاوز أسبوع.

كما حث المجلس السلطة المحلية وأجهزة الأمن في محافظة الحديدة على سرعة ملاحقة الجناة في هذا الحادث والقبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء.

وكانت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام دانت بشدة محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها الشيخ ابراهيم شعيب الفاشق عضو مجلس النواب عضوالكتلة البرلمانية للمؤتمر ، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام من قبل مسلحين اطلقوا وابلاً من الرصاص على موكبه أثناء مروره بالقرب من المجمع الحكومي بمدير بيت الفقيه ما ادى الى اصابة اثنين من مرافقيه وهما في حالة خطرة .

واعتبرت الكتلة البرلمانية للمؤتمر محاولة اغتيال النائب الفاشق عملا اجراميا يندرج في اطار مخطط استهداف القيادات والكوادر المؤتمرية والتي تصاعدت منذ نشوب الازمة السياسية في اليمن مطلع 2011م والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى من قيادات المؤتمر.

ودعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر السلطة المحلية وأجهزة الامن في محافظة الحديدة الى سرعة القاء القبض على الجناة الذين يقفون خلف محاولة اغتيال النائب الفاشق محملة اياها المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته .

من جانبه دان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها الشيخ ابراهيم شعيب الفاشق عضو مجلس النواب ، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام من قبل مسلحين اطلقوا وابلاً من الرصاص على موكبه أثناء مروره بالقرب من المجمع الحكومي بمدير بيت الفقيه ما ادى الى اصابة اثنين من مرافقيه وهما في حالة خطرة .

وقال المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة ان محاولة اغتيال النائب الفاشق سلوك اجرامي مشين مطالباً الجهات الأمنية المختصة بتحمل مسؤولياتها في ضبط الجناة و تقديمهم للعدالة محملا تلك الاجهزة كامل المسؤولية عن حياة و سلامة الشيخ الفاشق و كافة قيادات و اعضاء و انصار المؤتمر بالمحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024