الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 05:45 ص - آخر تحديث: 01:17 ص (17: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم جدول ومواعيد المباريات التي ستقام على ملعبي الملك فهد والأمير فيصل

المؤتمرنت -
جدول مباريات خليجي 22 في الرياض
أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم جدول ومواعيد المباريات التي ستقام على ملعبي الملك فهد والأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وستبدأ منافسات البطولة في الـ13 من نوفمبر المقبل عقب حفل الافتتاح بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى تجمع المنتخب السعودي مستضيف البطولة مع نظيره القطري في السابعة مساءً بتوقيت الرياض ، بينما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والبحرين في التاسعة والنصف ليلاًعلى ملعب الملك فهد الدولي.

وفي اليوم الثاني للبطولة تقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية، تجمع الأولى حامل اللقب المنتخب الإماراتي مع نظيره العُماني في الساعة الخامسة و 45 مساءً, فيما تجمع المباراة الثانية منتخبي العراق والكويت في 15 , 8 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويلتقي في اليوم الثالث للبطولة في منافسات الجولة الثانية بإقامة مباراتين في المجموعة الأولى يلتقي المنتخبين اليمني والقطري عند الـ45 , 5 مساءً، كما تجمع المباراة الثانية السعودية والبحرين على استاد الملك فهد الدولي.

وتستكمل منافسات الجولة الثانية في الـ16 من نوفمبر بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية يلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والكويت عند 45 , 5 مساءً , فيما ستجمع المباراة الثانية منتخبي العراق وعُمان عند 15 , 8 مساءً .

وتختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى في الـ19 من نوفمبر المقبل بإقامة مباراتين في التوقيت ذاته 45 , 7 مساءً.. طبقاً للائحة البطولة حيث سيلتقي المنتخب السعودي بنظيره اليمني على ملعب الملك فهد الدولي، ويلتقي المنتخبان البحريني والقطري على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وفي اطار منافسات المجموعة الثانية التي ستقام في الـ 20 من نوفمبر يتقابل المنتخبين الاماراتي والعراقي في 45 , 7 مساءً على ملعب الملك فهد الدولي. وفي التوقيت نفسه يلتقي منتخبا عمان والكويت على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي الذي سيلعب في الـ23 من نوفمبر على استاد الملك فهد الدولي تبدأ المباراة الأولى التي ستجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في 45 , 5 مساءً , فيما تنطلق المباراة الثانية بين بطل المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية في التاسعة مساءً .

وفي الـ25 من الشهر ذاته، تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند 45 , 5 مساءً على أن تقام المباراة النهائية يوم الـ 26 نوفمبر على استاد الملك فهد الدولي عند الساعة 45 , 7 مساءً.

يذكر ان البطولة قسمت الى مجموعتين ضمت الاولى منتخبات السعودية ، اليمن ، قطر ، البحرين ، فيما توزعت الكويت ، العراق ، عمان ، الامارات في المجموعة الثانية ويصعد المركز الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي مباشرة ويلعب دور الـ 4 بطريقة المقص لتحديد منتخبي المباراة النهائية.

ويلعب الخاسران في الدور نصف النهائي لتحديد المركز الثالث في البطولة في الـ 25 من شهر نوفمبر 2014م، فيما تقام المباراة النهائية على استاد الملك فهد الدولي في الـ 26 من نوفمبر.

وتعتبر الكويت اكثر تتويجاً باللقب برصيد 10 بطولات، فيما يحل منتخبي العراق والسعودية في المركز الثاني برصيد 3 القاب لكليهما، كما تأتي قطر والامارات في المركز الثالث بلقبين وحققت عمان لقب وحيد.

واستضافت البحرين اول نسخة في البطولة عام 1970 والتي خسرت المباراة النهائية امام المنتخب الكويتي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وتقام دورات الخليج العربي كل عامين ويتم التداول على الاستضافة من خلال تدويرها على دول الخليج المشاركة . وكانت العراق الاحق بالاستضافة لهذة النسخة، لكن اللجنة المنظمة ارجأت البطولة للرياض بسبب الأوضاع الأمنية.
• وكالات









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019