الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 05:09 ص - آخر تحديث: 12:04 ص (04: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
فيديو المؤتمرنت
المؤتمر نت - اوضح عضو اللجنة الدائمة الرئيسة للمؤتمر الشعبي العام عن محافظة لحج حسين ناصر الردفاني ان الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة الرئيسية عقدت بحضور كبير وباجماع كبير   جدا من مختلف محافظات الجمهورية ومن ضمنها محافظات الجنوب وتم خلالها مناقشة الامور امام الجميع .

المؤتمرنت -
الردفاني:المؤتمر متماسك وهذه حقيقة من حضروا اجتماع عدن (فيديو)
اوضح عضو اللجنة الدائمة الرئيسة للمؤتمر الشعبي العام عن محافظة لحج حسين ناصر الردفاني ان الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة الرئيسية عقدت بحضور كبير وباجماع كبير جدا من مختلف محافظات الجمهورية ومن ضمنها محافظات الجنوب وتم خلالها مناقشة الامور امام الجميع .

واكد القيادي المؤتمري الردفاني ان اللقاء الذي تم في عدن جاء عكس ذلك حيث ان من حضروا الاجتماع لا يمثلون نسبة 20% من اعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية واللجان المحلية للمؤتمر في المحافظات الجنوبية .

وكشف القيادي المؤتمري انه تم الترويج بان ذلك الاجتماع سيعقد من اجل إدانة القرارات الدولية التي اتخذت بحق الزعيم علي عبدالله صالح وأنهم سيرسلون اعتراض للجنة الدائمة على إقالة الرئيس عبدربه منصور هادي حسب ما يروجون له لكن في الحقيقة ما ظهر في الاجتماع هو عكس ذلك .

وتابع :وكان من الأفضل ان الاستاذ أحمد الميسري او الدكتور بن حبتور او غيره من القيادات لو كانوا طرحوا هذه القضايا في الاطر التنظيمية فالاستاذ احمد الميسيري وهو عضو لجنة عامة كان المفروض أن يحضر يناقش في اللجنة العامة وفي الأطر التنظيمية.

وانتقد عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر ما تعرض له عضو اللجنة العامة ورئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر عبدالله احمد غانم من قبل من حضروا الاجتماع وقال: للأسف تم استهداف الهام الوطنية الدكتور عبدالله احمد غانم الذي اتى ومعه رسالة حب وتلاقي وإخاء ووحدة من قبل الزعيم علي عبدالله صالح ومن قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وللاسف تم محاولة الاعتداء عليه.

وتابع الردفاني: وحتى الاجتماع زين في إطار الشعار لم يضع صورة الزعيم علي عبدالله صالح وهو رمز مؤسس ورمز وطني وصمام امان لهذا الوطن وهذه العملية مكشوفة.

مشددا على ضرورة الالتزام بمناقشة أي قضايا في الاطر التنظيمية: ولذلك نحن نقول لأعضاء المؤتمر لكل المؤتمرين وحتى الذين ذهبوا على غير دراية نتمنى ان يتفهموا الوضع ان أي قضايا لهذا التنظيم الوطني الذي يعم الوطن كله وأي نقاش لأي قضايا او خلافات يتم في أطره التنظيمية الرسمية.

وكشف القيادي المؤتمري الردفاني ان من حضروا حضروا تحت التهديد مشيرا الى انه تم تهديد رؤساء الهيئات التنفيذية ومدراء العموم بالفصل في حالة عدم الحضور :وقال :البعض منهم للاسف حاولوا ان يهددوا فيه بأنه أنت رئيس هيئة تنفيذية او مدير عام سيتم تغييرك بامر من الرئيس وباسم الرئيس للاسف الشديد.

ولفت عضو دائمة المؤتمر الى ان ذلك الاجتماع كان محاولة لاستهداف الزعيم صالح والرئيس هادي وقال في تصريح لقناة ازال :هذا استهداف للوطن باكمله وللزعيم علي عبدالله صالح وحتى استهداف للرئيس عبد ربه منصور هادي بأنه ينظر للأمور من أمور مناطقي وهذا غير صحيح وغير وارد.

وشدد القيادي المؤتمري الردفاني على وحدة وتماسك وقوة المؤتمر وقال : المؤتمر مؤتمر وطن ومتماسك والغالبية من اعضاءه متفهمين لهذا الوضع ونتمنى على كل من حضر ولديه وجهة نظر ان يناقشها في الاطر التنظيمية عبر اللجان الدائمة المحلية والدائمة الرئيسية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فيديو المؤتمرنت"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019