الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 02:13 م - آخر تحديث: 01:05 ص (05: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بدار الرئاسة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد مشاركتهم المتميزة في خليجي 22

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يكرم لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بدار الرئاسة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد مشاركتهم المتميزة في خليجي 22 المقامة حاليا في الرياض، بحضور الأخ رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح ووزير الشباب والرياضة رافت الاكحلي.

وأعرب الرئيس عن سعادته بهذا اللقاء ،وقال" انا سعيد اليوم ان التقي بكم خصوصا بعد عودتكم من العاصمة السعودية الرياض ومشاركتكم الإيجابية التي عكست مدى الروابط وعمقها من خلال الأداء المميز الذي مثلتم به اليمن افضل تمثيلا".

وأضاف الأخ الرئيس " ظهرتم بأداء مشرف ونتمنى استمرار هذا التطور بصورة دائمة ونوعية وبما يحقق تطورا كبيرا لهذا الفريق الرائع"..

وأشار الأخ رئيس الجمهورية الى ان هناك حوالي ستة ملايين شاب و 670 الف من الخريجين منذ عشر سنوات ما يزالون ينتظرون فرص العمل، مؤكدا ان الأرض اليمنية غنية وفي طياتها ثروات هائلة ومتعددة ومتنوعة من النفط والغاز والذهب والحديد والزنك ومختلف انواع المعادن..

وقال" عندما يتحقق الامن والاستقرار سوف ينعم الشعب اليمني بهذه الثروات الوطنية".

وخاطب الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي الشباب بقوله" انتم من سيحقق الامن والاستقرار، انتم من سيبني اليمن الجديد وانتم عماد الحاضر والمستقبل كله ".

وتطرق الأخ الرئيس الى ان اليمن نجح في الحوار وتجنب القتال والانقسام وجاءت مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لتمثل خارطة المستقبل الجديد ومحطة تاريخية جديدة في تاريخ اليمن المعاصر.

وقال" لجنة صياغة الدستورية في طريقها الى انجاز مسودة الدستور الجديد للدولة الاتحادية على أسس تمثل نموذجا للمتغيرات من اجل بناء الدولة اليمنية الحديثة المرتكزة على العدالة والحرية والمساواة وفقا لمبادئ الحكم الرشيد ".

ولفت الاخ الرئيس إلى أن الشعب اليمني شعب عظيم وكبير وله تاريخ حضاري مجيد يعرفه الجميع.

وقال" لقد تجسدت الوحدة الوطنية من خلال ما ظهر به اليمنيون في الملعب في الرياض سواء على مستوى الرياضيين او الجمهور الهائل الذي كان بحق عنوان بارز للرياضة اليمنية".

وأكد الرئيس أهمية الحفاظ على هذه الروح الوطنية والرياضية العالية والعمل من اجل الولوج الى المستقبل الأفضل والابتعاد عن كل ما يضر هذا الاتجاه ونبذ التطرف والغلو من اجل صناعة المستقبل المأمول .

وأشاد الأخ الرئيس بالإعداد الرائع للمنتخب الوطني من قبل وزارة الشباب والرياضة والمدربين، معربا عن تقديره لكل من بذل جهدا من اجل الوصول الى هذا الأداء المشرف.

واشار الاخ الرئيس الى انه سيتم السعي من اجل إيجاد قوانين تضمن رفد صندوق الشباب بالمزيد من الأموال بما يمكن من تطوير العلمية الرياضية والانجاز الشبابي على مختلف مستوياته ويحقق الغايات المرجوة.

هذا وقد وجه الرئيس في ختام اللقاء بصرف مبلغ ثلاثة وثلاثين مليون ريال لأعضاء بعثة ولاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بواقع مليون ريال لكل شخص تكريما لهم على الأداء المتميز والمشرف للمنتخب خلال خليجي 22 .

حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الإعلامية محبوب علي وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور البطاني ونائب وزير الشباب والرياضة عبدالله هادي بهيان ووكلاء وزارة الشباب والرياضة وممثلي الاتحادات الرياضية وعدد من الكوادر الرياضية

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019