الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 05:32 ص - آخر تحديث: 10:35 م (35: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
خليجي 22 : فوز قطر على سلطنة عمان 3-1


فاز منتخب قطر على نظيره منتخب سلطنة عمان بثلاثة اهداف مقابل هدف في اطار نهائيات كاس الخليج العربي خليجي 22 ،
وحجز المنتخب القطري تذكرة التأهل للدور النهائي لبطولة كأس الخليج لكرة القدم عقب تغلبه على نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد بملعب "الملك فهد" بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات دور الأربعة للبطولة.

وتقدم المنتخب العماني بهدف عن طريق رائد إبراهيم في الدقيقة 24 ثم تعادل حسن الهيدوس في الدقيقة 36 من ضربة جزاء لقطر وسجل علي أسد الله قمبر الهدف الثاني في الدقيقة 59 وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 67.

وتأهل المنتخب القطري للنهائي بعد غياب 10 أعوام كاملة حيث كانت آخر مرة يصعد فيها العنابي منذ عام 2004 حين فاز باللقب الخليجي.

بدأت المباراة بحماس هجومي سريع من جانب لاعبي الفريقين بغية إدراك هدف مبكر ، وقدم المنتخب العماني بداية جيدة بعد الفوز بخماسية على حساب الكويت في اللقاء الأخير بدور المجموعات فسيطر الفريق الأحمر على بداية اللقاء وسط حذر دفاعي من العنابي.

وكاد أن يسجل منتخب قطر من تمريرة عرضية متقنة عن طريق إسماعيل محمد أبعدها الدفاع العماني، ونجح رائد إبراهيم في تسجيل هدف التقدم لعمان من تسديدة قوية مستغلاً ارتباك دفاعي في صفوف قطر من خطأ على حدود منطقة الجزاء ليوجه تصويبة تهز شباك العنابي.

بدأ منتخب قطر في التماسك بعد هدف عمان وظهر بشكل جيد ونظم صفوفه بغية إدراك هدف التعادل بتسديدة قوية أبعدها الحارس علي الحبسي بينما احتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 35 سجل منها الهيدوس هدف التعادل لقطر لينهي الشوط الأول والكفة متساوية.

في الشوط الثاني ، سيطر منتخب قطر على البداية باندفاع هجومي بخطة المدرب الجزائري جمال بلماضي من أجل إحراز هدف التقدم وأشرك مدرب قطر اللاعب على أسد الله قمبر على حساب بو علام خوخي.

وشهدت الدقيقة 59 هدف التقدم عن طريق على أسد الذي استغل حرمان القائم لتسديدة قوية من زميله غير المحظوظ إسماعيل محمد ليودع الكرة المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 67 ، أدرك علي أسد الهدف الثالث للعنابي بعد متابعة تسديدة ردها القائم لزميله مشعل عبد الله لينهي اللقاء إكلينكياً بفوز العنابي.

حاول منتخب عمان العودة للمباراة بعد أن أشرك الفرنسي بول لوجوين مدرب الفريق سعيد الرزيقي بدلاً من محمد علي وحسين الحضري بدلاً من علي البوسعيدي في الدقيقة 70.

ولجأ بلماضي للتأمين الدفاعي لمنتخب قطر في الدقائق الأخيرة ، ودفع بالثنائي عبد القادر إلياس ومصعب الحسن بدلاً من إسماعيل محمد ومشعل عبد الله.

ومرت الدقائق الأخيرة وسط سيطرة من منتخب عمان ولكن دون جدوى وسط تكتل مدافعي قطر لينتهي اللقاء بفوز العنابي.
• المصدر: كووورة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019