الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:56 ص - آخر تحديث: 12:52 ص (52: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - يواصل المتسابق اليمني الفنان وليد الجيلاني تقدمه في منافسات الحلقات النهائية من النسخة الثالثة للبرنامج العربي الشهير آراب أيدول الذي تبثه قناة إم بي سي مساء كل جمعة وسبت..

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
الجيلاني يقترب كثيرا من لقب أرب أيدول (دعوة للتصويت)
يواصل المتسابق اليمني الفنان وليد الجيلاني تقدمه في منافسات الحلقات النهائية من النسخة الثالثة للبرنامج العربي الشهير آراب أيدول الذي تبثه قناة إم بي سي مساء كل جمعة وسبت..


وأحرز الجيلاني في حلقة الجمعة الماضية مكانة متقدمة نال بموجبها إعجابا وشهادات خاصة من لجنة التحكيم التي لم تتردد باعتباره جديرا باللقب.

وكان الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا دعا في وقتا سابق اعضاء وكوادر وانصار المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة وعموم محافظات اليمن إلى دعم ومساندة الشاب وليد الجيلاني الذي يخوض المنافسات النهائية في البرنامج المسابقاتي الشهير (عرب أيدول).

وحث الزوكا اعضاء المؤتمر الشعبي العام في مختلف قطاعاته على التصويت للمتسابق اليمني المبدع وليد الجيلاني بشكل مكثف


من جانبها دعت وزيرة الثقافة أروى عثمان إلى دعم ومساندة الفنان اليمني المبدع وليد الجيلاني المنافس على لقب البرنامج الغنائي الشهير أرب ايدول..


وعبرت عثمان عن أملها من كافة الجماهير اليمنية في الداخل والخارج بالتصويت للجيلاني ودعمه كونه يمثل اليمن ويسعى لأن يرسم الفرحة ويعلن الانتصار على كل أوجاعنا وآلامنا.

وتطرقت وزيرة الثقافة وفق بلاغ صحفي إلى لقائها وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف لمناقشة تسهيل عملية التصويت ودعوة المشتركين للتصويت .. مثمنة ما أبداه الوزير من تفاعل وحماس لدعم الفنان الشاب وليد الجيلاني.

وكانت وزيرة الثقافة أجرت اتصالاً هاتفياً بنجم اليمن الفنان الشاب وليد الجيلاني أشادت خلاله بأداء الجيلاني وإبداعه الذي أهله للوصول إلى مرحلة متقدمة من البرنامج.

وأشادت عثمان بأسلوب الفنان الجيلاني الغنائي المتمكن والذي يتطور بشكل ملحوظ خلال مراحل المسابقة، محافظاً على موقعه المتقدم بعيداً عن منطقة الخطر، وهو ما يدفع لجنة التحكيم إلى الإشادة الكبيرة بمستوى الفنان الجيلاني وتميزه..


وعلى نفس الصعيد جددت جمعية الكشافة اليمنية دعوتها لكل اليمنيين في الداخل والخارج للتصويت للمتسابق اليمني وليد الجيلاني..

وتقوم جمعية الكشافة اليمنية حاليا بتنفيذ حملة مناصرة ودعم واسعة للنجم اليمني وليد الجيلاني المشارك في أرب ايدول من خلال عدد من الأنشطة والبرامج منها الاعلانات والبروشورات والمطويات والدعوات والتواصل الكثيف عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتس اب والتويتر وغيرها..

وفي تصريح للقائد / مشعل بن سيف الداعري مفوض عام الكشافة اليمنية اكد فيه ان جمعية الكشافة كعادتها لن تألو جهداً في دعم شباب الوطن المبدع وهو ما لم تتأخر او تتوانى به هذه المرة مع النجم المبدع وليد الجيلاني نجم اليمن في برنامج عرب ايدول .

وأوضح الداعري الى ان الواجب الوطني والأخلاقي والكشفي يحتم علينا جميعاً دعم كل شباب الوطن اينما كانوا ومتى ما طلب منا ذلك وخاصة المبدعين منهم والنجم وليد الجيلاني لم يعد متسابق لنيل لقب فحسب وإنما اصبح اسم وصورة اليمن الفنية الاكثر لمعاناً وبريقاً في البرنامج ويستحق دعمه والتصويت له .

واعتبر الداعري ان النجم وليد الجيلاني خير مثال لشباب اليمن الذي اثبتوا انهم قادرين على الابداع والمنافسة بكل قوة بكافة المجالات وباستطاعتهم ان يقدموا الكثير لليمن .. وما قدمه الشاب الجيلاني من ابداع وتألق استطاع ان يمتع كل اليمنيين وبث في نفوسهم السعادة وزرع البسمة في وجوه اهل اليمن بسمة الامل المشرق .. بسمة التفاؤل .. بسمة الخير والطمأنينة..

وأشار الداعري الى ان النجم وليد الجيلاني بالفن استطاع ان يجمع حوله الملايين من اليمنيين .. بأغنية تمكن من لم شمل فرقا العمل السياسي والحزبي .. بأغنية تناسينا جراحاتنا .. بصوت شجي رنان حسينا وكأننا اسعد شعوب العالم .

وفي الاخير دعا الداعري كل اليمنيين وخاصة الشباب ان لا يبخلوا في دعم النجم وليد الجيلاني بالتصويت له على الرقم (5) وحثهم على بذل المزيد وحث كل اليمنيين للتصويت له برسالة .. لأجل اليمن السعيد لا تبخلوا عليه بالتصويت ، واستطرد الداعري بالقول سنعمل على دعمه بكل ما اوتينا من قوة وإمكانيات ونتمنى له التوفيق والنجاح.

وكتب المتسابق اليمني وليد الجيلاني على صفحته بالفيس بوك: الليلة بيتجدد اللقاء بيننا يا اغلى ناسي
و الذي انتظره كل اسبوع بلهفة محاولا صنع المعجزات لرسم البسمة على وجوهكم والفرحة على قلوبكم كرد ولو جزء بسيط من الفرحه و السعاده الذي يغمرني به حبكم لي ..



للتصويت لمتسابق اليمن وليد الجيلاني عبر الارقام التالية:
* اليمن
2623 MTN
5280 سباء فون
88443 يمن موبايل
2060 وأي
* البحرين
94040 zain
95588 batelco
98886 viva
* السعوديه
848801 stc
601050 mobily
745544 zain
* الإمارات
2993 Etisalat
2304 du
* قطر
92275 Ooredoo
97247 vodavon
*العراق
2830 zain
2188 Korec
2267 asiacell
* مصر
95141 Gsm
* المغرب
9229 Gsm
* الجزائر
66026 Gsm
* الكويت
55146 viva
1609 Ooredoo
96999 zain
* فلسطين
6752 wataniua
37892 gawwal
* الأردن
98388 umniah
90476 orange
93065 zain
* عمان
91226 Oman tel
91981 nawras
* سوريا
1275 MTN
1746 suriatel
* السودان
1190 MTN
1455 zain
* تونس
85512 tumisie telecom
85512 tumisiana
وهذا الرقم للاتصال من بقية البلدان
دولي Gsm 008821622774111









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024