الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 04:26 م - آخر تحديث: 03:25 م (25: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - جاءت محافظة حضرموت في رأس قائمة اكثر المحافظات التي وقع فيها اعتداءات على قوات الجيش والشرطة مسجلة 40 اعتداء ، يليها في المركز الثاني أمانة العاصمة بعدد 25 اعتداء ثم محافظة البيضاء في المركز الثالث برصيد

المؤتمرنت -
نجاة قائد المنطقة العسكرية الاولى من محاولة اغتيال
نجا قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي من محاولة اغتيال استهدفت موكبه ظهر اليوم في طريق عام محافظة حضرموت (شرق اليمن)

واعلن رسميا استشهاد جندي واصابة 3 آخرين من مرافقيه اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت القائد العسكري الحليلي في طريق عام بمدينة سيئون اعقبها وقوع اشتباكات بين مرافقيه وعناصر مسلحة يعتقد انها تابعة لتنظيم القاعدة الارهابي .

ونقل موقع وزارة الدفاع الاخباري عن مصدر عسكري بالمنطقة قوله أن قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن عبد الرحمن الحليلي لم يصب بأي أذى، مشيرا إلى ان الأجهزة الامنية والعسكرية التي بدأت إجراءات التحري والتحقيق حول الواقعة، لن تألوا جهدا في تعقب وضبط الجناة لتقديمهم إلى اجهزة العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

ودعا المصدر المواطنين في حضرموت إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية وذلك بالإبلاغ عن أية تحركات مشبوهة لعناصر ارهابية او تخريبية تحاول اقلاق السكينة العامة والأمن والاستقرار بالمحافظة.

وسجلت تقارير صحافية وقوع 175 اعتداء على قوات الجيش والشرطة العام الماضي 2013م اسفرت عن استشهاد وجرح اكثر من 660 ضابط وجندي.

وحسب تحقيق استقصائي نشرته يومية (اليمن اليوم ) فقد جاءت محافظة حضرموت في رأس قائمة اكثر المحافظات التي وقع فيها اعتداءات على قوات الجيش والشرطة مسجلة 40 اعتداء ، يليها في المركز الثاني أمانة العاصمة بعدد 25 اعتداء ثم محافظة البيضاء في المركز الثالث برصيد 23 اعتداء .

وفي المركز الرابع جاءت محافظة شبوة مسجلة 13 اعتداء ، يليها محافظة مأرب بعدد 12 اعتداء ، ثم محافظة لحج في المركز السادس بعدد 11 اعتداء ،

وتساوت محافظتي عدن وتعز برصيد 10 اعتداءات في كلا منهما ، فيما جاءت محافظة الضالع في المركز الثامن برصيد 9 اعتداءات، وذمار في المركز التاسع بعدد 7 اعتداءات، فيما توزعت خلال ذات الفترة 15 اعتداء على بقية محافظات الجمهورية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024