الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:11 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كرم القطاع الخاص اليوم بمقر الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة ممثلا بمؤسسة الكبوس التجارية وشركة الروضة للتجارة العامة الأربعة الأوائل في الثانوية العامة

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
القطاع الخاص يكرم 4 من أوائل الجمهورية
كرم القطاع الخاص اليوم بمقر الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة ممثلا بمؤسسة الكبوس التجارية وشركة الروضة للتجارة العامة الأربعة الأوائل في الثانوية العامة بأقسامها العلمي والأدبي واللغة انجليزية والقران الكريم بمبلغ 2.5 مليون ريال وجهاز لابتوب لكل طالب.

وخلال الحفل عبر الدكتور عبد اللطيف حيدر الحكمي - وزير التربية والتعليم عن اعتزازه بالشراكة مع القطاع الخاص لإدارة وتنمية قطاع التعليم في اليمن.. وأكد الحكمي على ضرورة ان يقوم القطاع الخاص بدوره وأن يتحمل هذه المسئولية الاجتماعية لخدمة العملية التعليمية.

وقال: ان المشاركة المجتمعية للقطاع الخاص في غاية الاهمية كون الدولة وضعها صعب وأن الجانب الحكومي من الصعوبة بمكان أن يقوم بالتعامل مع 17 ألف مدرسة تعليمة و304 ألف معلم وإداري في أكثر من 3300 مديرية في مختلف محافظات الجمهورية.

من جهته أكد محمد عبده سعيد - رئيس اتحاد الغرف التجارية عن عزم القطاع الخاص إقامة شراكة مع وزارة التربية لدعم العملية التربوية والتعليمية في مختلف مراحلها مؤكدا أن الإنسان هو أساس التنمية ولن يتم الاستفادة منه إلا من خلال بناء العملية التعليمية.

وقال: ان اليمن تأخرت كثيرا بسبب تدني العملية التعليمية نتيجة الظروف المختلفة التي تعيشها اليمن مشددا على ضرورة التعاون لتصحيح المسار لتحقيق تنمية حقيقية في اليمن.

وبدوره قال حسن الكبوس - رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة ان الحكومة أعلنت العام 2015م عاما للعلم ، معلنا ان الغرفة التجارية بأمانة العاصمة تعلن أن العام القادم هو عاما للتعليم العلم أيضا.

وشدد على أهمية الشراكة الحقيقية بين القطاع الخاص والقطاع التعليمي ليس لدينا أدنى شك بان القيادة الحكيمة لوزارة التربية ستنعكس ايجابا على مخرجاتها التعليمية، وقال: ان القطاع الخاص لن يألوا جهدا في مؤازرة جهود وزارة التربية والتعليم في إطار من الشراكة الحقيقية والفاعلة.

وحصلت الطالبة خلود السنيدار على المرتبة الأولى في القسم العلمي والطالبة زهراء الكولي المرتبة الأولى في القسم الأدبي والطالبة آيه اغا المرتبة الأولى في القسم الانجليزي والطالب عبد الوهاب شريف في المرتبة الأولى بقسم القران الكريم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024