الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:09 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من اللقاء التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام بمدينة تعز

المؤتمرنت – تعز- محمدعبده سفيان -
اكد ان المؤتمر سيبقى حزب البناء والتنمية .. مؤتمر تعز يرفض مجددا عسكرتها بالمليشيات
قال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز جابر عبدالله غالب أن تعز ستظل الوجه المشرق لليمن يسودها الأمن والسلام ومنطق العقل والتنمية، مجددا التاكيد على رفض المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز (عسكرة) المحافظة بالمليشيات المسلحة من أي طرف كان .

واستعرض عضو اللجنة الدائمة عضو مجلس النواب جابر عبدالله غالب في فعالية عامة جوانب من معاناة محافظة تعز عام 2011م بسبب انتشار المليشيات المسلحة (الخارجة عن النظام والقانون) .

جاء ذلك في كلمته التي القاها في اللقاء التنظيمي الموسع الذي عقد اليوم اﻷحد بمدينة تعز وضم أعضاء اللجنة الدائمة ورؤساء وأعضاء قيادات الهيئات التنفيذية ورؤساء وأعضاء القيادات التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية (المؤتمريين) في مديريات ( السلام -الرونة - التعزية-ماوية )والذي خصص لمناقشة مجمل القضايا التي تهم محافظة تعز وإقليم الجند بوجه خاص والوطن بشكل عام.

وفي اللقاء الذي حضره عضوا الكتلة البرلمانية للمؤتمر عبدالسلام الدهبلي وعبدالحميد فرحان ووكيل محافظة تعز عضو اللجنة الدائمة عضو قيادة الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة محمد بن محمد عبدالملك الهياجم أوضح رئيس فرع المؤتمر بتعز جابر عبدالله غالب، أن هذا اللقاء يعقد في اطار برنامج زمني للقاءات التنظيمية للقيادات المؤتمرية في عموم دوائر ومديريات المحافظة لتعزيز وحدة الصف التنظيمي بين كافة المكونات في المؤتمر الشعبي العام والتواصل التنظيمي بين قيادات المؤتمر على مستوى المحافظة والدوائر والمديريات والقيادات في الميدان التي تلامس هموم المواطنين.. مشيراً الى أن هذه اللقاءات تعقد في مرحلة حرجة تتطلب تضافر الجهود والعمل معاً من أجل انقاذ الوطن من الانزلاق إلى الهاوية نتيجة الاختلالات التي تشهدها معظم المحافظات.

وقال: إن القيادات المؤتمرية في تعز تسعى الى حماية المحافظة من الانجرار نحو المهاترات والمكايدات الحزبية التي ساعدت على تفاقم الأوضاع في عدد من المحافظات اﻷخرى.

وأضاف : تعز ستبقى الوجه المشرق لليمن يسودها الأمن والسلام ومنطق العقل والحكمة وجميع أبناءها يرفضون عسكرتها بالمليشيات المسلحة من أي طرف كان ..

منوها الى ماعانته تعز في العام 2011م من فوضى عارمة وتعطيل لمصالح الناس وجرائم القتل والتقطع والنهب والسلب وتواجد للمليشيات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون .

ونوه رئيس فرع المؤتمر بتعز الى لقاء الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام مع الكتلة البرلمانية الخميس الماضي بالعاصمة صنعاء ، مشيرا الى أنه تم الوقوف أمام مختلف القضايا التي تهم الوطن وفي مقدمتها الوضع الحالي الذي تعيشه البلاد وما وصلت اليه اﻷوضاع العسكرية واﻷمنية والاقتصادية والتي تنذر بكارثة فيما لو استمرت اﻷوضاع في التدهور.

وقال جابر :المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل حزب البناء والتنمية والاستقرار، وأنه رغم قراره بعدم المشاركة في الحكومة الحالية إلا أنه منحها الثقة كي لايكون حجر عثرة أمام تحقيق الأمن والاستقرار للوطن وتحقيق اية خطوات نحو استعادة هيبة الدولة وانجاز ماتبقى من بنود المبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية .

وأشار رئيس فرع المؤتمر بتعز الى انه سيتم مواصلة عقد اللقاءات التنظيمية الموسعة لقيادات المؤتمر في مديريات الصلو وحيفان وخدير وسامع والمواسط والشمايتين والمعافرومقبنة والمخا والوازعية وموزع وذباب .

هذا وكان قد عقد الثلاثاء الماضي اللقاء التنظيمي الموسع للقيادات التنظيمية في دوائر ومديريات مدينة تعز (صالة والقاهرة والمظفر ) ومديريات جبل حبشي والمسراخ وصبرالموادم ومشرعة وحدنان .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024