الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 12:44 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
فحمان يفوز على الجيل وتعادل اليرموك والعروبة بدوري القدم
فاقم فريق فحمان أبين جراح مضيفه فريق شباب الجيل من الحديدة حين تغلب عليه بهدف دون رد سُجل في الدقيقة 76 من زمن المباراة التي جرت بينهما اليوم في الحديدة في ختام الجولة ال15 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

ورفع فحمان الذي يلعب هذا الموسم في الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، رصيده إلى 19 نقطة متقدما للمركز العاشر، فيما ظل شباب الجيل في المركز قبل الأخير بـ14 نقطة.

وفي صنعاء انتهت مباراة الجارين اليرموك والعروبة بالتعادل بهدف لمثله ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده فتقدم اليرموك للمركز الخامس بعد أن وصل رصيده إلى 20 نقطة، بينما ظل العروبة في مركزه الثامن رغم ارتفاع رصيده إلى 18 نقطة.

وكان افتتاح الجولة الـ 15 شهد أمس الجمعة إقامة مباراتين فقط من أصل خمس بسبب تأجيل مباراتين وإيقاف الثالثة قبل نهايتها بسبع دقائق.

حيث حافظ أهلي صنعاء على صدارته لترتيب فرق الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة إثر فوزه الثمين أمس على مضيفه هلال الحديدة بهدف دون رد، فيما توقف رصيد الهلال عند 19 نقطة متراجعا للمركز السابع.

وخطف فريق الشعلة عدن نقطة ثمينة من مضيفه وحدة صنعاء عندما انتهت مباراتهما بالتعادل السلبي ليضع كلاهما نقطة في حسابه حيث بلغ رصيد الوحدة 20 نقطة تقدم بها للمركز السادس، بينما وصل الشعلة للنقطة 19 لكنه ظل في مركزه التاسع.

وكان الاتحاد العام لكرة القدم أقر تأجيل مباراة اتحاد إب الحادي عشر بـ 18 نقطة وضيفه التلال الرابع بـ22 نقطة التي كان مقررا إقامتها أمس بإب إلى أجل غير مسمى بعد طلب فريق الاتحاد تأجيلها عقب حادث التفجير الإرهابي في مدينة إب الأربعاء الفائت.

وعلى ملعب بارادم في المكلا أوقفت مجاميع مسلحة مباراة فريقي شعب حضرموت الثاني عشر بـ14 نقطة وضيفه الصقر تعز ثالث الترتيب بـ26 نقطة عندما دخل مسلحون إلى أرض الملعب وأطلقوا أعيرة نارية في الهواء في الدقيقة 83 من زمن المباراة ما اضطر الحكم إلى إيقاف المباراة حينما كانت نتيجتها تشير إلى تقدم شعب حضرموت بهدفين مقابل هدف.

وفي عدن منع مسلحون فريق شعب إب ثاني الترتيب بـ26 نقطة من الوصول إلى ملعب مباراته مع مضيفه وحدة عدن متذيل الترتيب بتسع نقاط، ما أجبر فريق الشعب على العودة إلى إب وتأجيل مباراته إلى أن يبت الاتحاد العام لكرة القدم في الأمر.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024