السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:00 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال محافظ تعز شوقي احمد هائل أن المحافظة  تسير عملها أمنيا وخدميا وإداريا بشكل جيد ولا داعي للقلق , وأضاف أن ما حدث فجر اليوم من اشتباكات

المؤتمرنت -
شوقي هائل: تعز تسير عملها أمنيا وخدميا وإداريا بشكل جيد ولا داعي للقلق
قال محافظ تعز شوقي احمد هائل أن المحافظة تسير عملها أمنياً وخدمياً وإدارياً بشكل جيد ولا داعي للقلق، وأضاف أن ما حدث فجر اليوم من اشتباكات مسلحة أقلقت المواطنين كانت نتيجة خلافات شخصية بين أطراف مسلحة في منطقة كمب الروس وأن الاجهزة الأمنية والعسكرية تحركت الى مكان الاشتباكات لضبط العناصر المسلحة، معبرا عن تقديره لجهود اللجنة الأمنية في السيطرة على الوضع في وقت قياسي.

جاء ذلك لدى تدشنيه اليوم ومعه وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه علي حسين الحيمي توزيع التجهيزات للمدارس الثانوية المستهدفة بالمحافظة البالغ عددها 532 مدرسة بمناسبة إعلان العام 2015م عاما للتعليم وبتكلفة 900 ألف دولار بتمويل من مشروع تطوير التعليم الثانوي .

وفي التدشين أثنى محافظ تعز شوقي أحمد هائل بالجهود التي بذلت لإيصال هذه التجهيزات للمدارس المستهدفة، مشيراً الى أن السلطة المحلية بتعز والقطاع التربوي بدأ بالعمل على إعداد خطة لإعادة تأهيل مكتب التربية وفروعه بالمديريات وهي في مرحلتها النهائية بهدف تجويد العملية التعليمية.

وقال: "أن المعيار الحقيقي للنهوض بالعملية التعليمية ليس فقط المباني والتجهيزات ولكن الأهم هي الإدارة التربوية وبالذات الإدارة المدرسية التي يجب أن تتحلى بالمسئولية والكفاءة"، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة سيتم خلالها تقييم أداء الإدارات المدرسية بعيدا عن أي ولاءات أو انتماءات حزبية وسيكون معيار الكفاءة والقدوة الحسنة هو المعيار الأساسي والوحيد.

فيما عبر وكيل وزارة التربية والتعليم علي الحيمي عن سعادته في المشاركة بتوزيع التجهيزات المدرسية رغم الظروف التي تمر بها بلادنا، منوهاً بأن العملية التعليمية ستظل على رأس الاهتمام من الجميع مهما حصل من تباين واختلافات في وجهات النظر .

وأشار الى أن اهتمام وزارة التربية بهذا المشروع من اجل مواكبة التطورات التكنولوجية في العملية التعليمية، وأكد أن التعليم وتجويده والاهتمام به هو الوحيد الذي سينقلنا إلى وضع مستقر وآمن والى التنمية المطلوبة.

كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بتعز عبد الفتاح جمال، ومدير مشروع وحدة تطوير التعليم الدكتورة بلقيس غالب الشرعي، ومدير التوجيه فؤاد حسان، أكدت أهمية تزويد المدارس بالمستلزمات والوسائل لتحسين العملية التعليمية وتجويدها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024