الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:05 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقد اليوم بمحافظة تعز اجتماعا برئاسة المحافظ شوقي احمد هائل ضم مسؤولي وممثلي فروع المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه والمشترك وشركاءه وممثلي انصار الله بالمحافظة.

المؤتمرنت -
شوقي هائل يرأس اجتماعاً لقيادة فروع الأحزاب بتعز
عقد اليوم بمحافظة تعز اجتماعا برئاسة المحافظ شوقي احمد هائل ضم مسؤولي وممثلي فروع المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه والمشترك وشركاءه وممثلي انصار الله بالمحافظة.

ووقف الاجتماع أمام مستوى تنفيذ الاتفاق المبرم بين مختلف القوى السياسية والسلطة المحلية بتعز وبما يكفل الحفاظ على دعائم الامن والاستقرار في المحافظة وتجنيبها أي نوع من انواع الصراعات .

وفي الاجتماع جدد محافظ تعز شوقي احمد هائل التأكيد بان السلطة المحلية بتعز مستمرة في عملها وانشطتها وادارة شئونها بشكل طبيعي ووفقا لقانون السلطة المحلية.

وأعلن إدانة قيادة المحافظة ورفضها المطلق للاعتداء الذي استهدف المسيرة السلمية لـ" انصار الله" عصر أمس في تعز باعتبار ذلك عملا مخالف للنهج المدني لمحافظة تعز , مؤكدا ان هناك مندسين يحاولون تخريب التفاهم والتماسك والتلاحم بين الاحزاب والتنظيمات السياسية وأنصار الله بتعز .

وشدد محافظ تعز على ادانة قيادة المحافظة لكل الشعارات المناطقية والمذهبية التي قد تسمع بين الحين والاخر من قبل من يحاولون زرع الفتن والاقتتال بين ابناء الوطن الواحد .

وقال :" نحن في تعز ما يهمنا هو الحفاظ على الاستقرار في هذه المحافظة والوطن بشكل عام ولسنا مع أي طرف ضد آخر , ومتى ما اتفقت جميع المكونات السياسية في العاصمة صنعاء على كلمة سواء فنحن معهم , مشيدا بمستوى الوعي والادراك لممثلي جميع المكونات السياسية العاصمة الثقافية لليمن تعز التي تتميز بخصوصية ايجابية وتنوع واع ومدرك للمخاطر الجسيمة المترتبة على إذكاء نار الفتن والصراعات على الوطن وأبناءه .

هذا وقد أكد قيادات وممثلي فروع والأحزاب والمكونات السياسية المشاركين في الاجتماع الحرص على الاستمرار في التنسيق والتعاون فيما بينهم لتجنيب تعز الصراعات .

وأعلنوا إدانة الجميع للاستهداف العدائي على مسيرة انصار الله عصر أمس , ورفضهم المطلق لأي شعارات مذهبية أو مناطقي او شخصنة للشعارات .

جدد مسؤولو وممثلو فروع احزاب اللقاء المشترك وشركاءه والمؤتمر وحلفاءه وممثلي انصار الله رفضهم لتواجد أي مجموعات أو مليشيات مسلحة او التجول بالسلاح داخل مدينة تعز .

وخرج الاجتماع بالاتفاق على عدد من المواضيع منها ضبط شعارات المسيرات وتحمل منظميها مسؤولية أية اختراقات او الخروج عن اهدافها .

و اتفق الجميع على المطالبة بسرعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة، مشددين أن الشراكة الوطنية هي الاساس في ادارة شئون البلاد .

و أكد الجميع حرصهم على استمرار التواصل واللقاءات بين جميع المكونات السياسية في المحافظة بما فيهم مكون انصار الله واستمرار صيغة التفاهم السابقة بين هذه المكونات.

من ناحية ثانية التقى محافظ تعز شوقي هائل مساء امس بأعضاء الكتلة البرلمانية لمحافظة تعز .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024