الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:59 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقدت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن اجتماعاً استثنائياً موسعاً وقفت خلاله امام العديد من تطورات الاحداث السياسية والأمنية

المؤتمرنت -
هيئة الحفاظ على الجيش والأمن تعقد اجتماعاً اسثنائيا موسعاً
عقدت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن اجتماعاً استثنائياً موسعاً وقفت خلاله امام العديد من تطورات الاحداث السياسية والأمنية التي شهدتها وتشهدها البلاد.

وقالت الهيئة- في بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت، أن الاجتماع ناقش العديد من القضايا وفي مقدمتها سير عمليات الحوار الجارية بين مختلف المكونات السياسية الفاعلة وحالت الجمود المهيمنة عليها والتي تدل على عدم استشعار تلك القوى لمسؤوليتها الوطنية والتاريخية تجاه الوطن والشعب وتوحي بجر البلاد نحو نتائج خطيرة تهدد سيادته ووحدته وسلامة نسيجه الاجتماعي ومقوماته الاقتصادية والثقافية.

كما وقفت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحه والأمن امام الاعتداءات المتكررة والسلب الممنهج في العديد من المناطق والوحدات العسكرية والأمنية كان آخرها ما حدث من اعتداء وسلب ونهب للواء 19 مشاه في محافظه شبوه.

وجددت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن دعوتها لكافة القوى السياسية للنأي بالقوات المسلحة والأمن عن خلافاتها وصراعاتها السياسية، مؤكدة وقوفها الكامل الى جانب القوات المسلحة والأمن وقياداتها وكل منتسبيها بمختلف المناطق والمعسكرات في عموم الوطن اليمني.

كما أكدت الهيئة رفضها المطلق لكل مامن شأنه الاستمرار في الاستهداف الممنهج والمضايقات والاستفزازات للقوات المسلحة والأمن ومكوناتها البشرية والمادية اياً كانت مبرراتها الواهية أو من يقف ورائها.

وعبرت عن استياءها الشديد من المواقف المتخاذلة والغير مسئولة التي انتهجتها المكونات السياسية المتحاورة في فندق الموفمبيك والتي تثير الاستغراب وتظهر تلك القوى بالمستوى الذي لايرتقي الى تطلعات وآمال الشعب اليمني الرافض لأي محاولات للاستفزاز أو اللعب بقراراته المصيرية وجره الى اتون الفتنة الطائفية والمناطقية.

ووجهت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحه والأمن دعوتها لكل قيادات ومنتسبي القوات المسلحة والأمن المتواجدين في وزارتي الدفاع والداخلية وعموم افرعها ومناطقها العسكرية والأمنية لتحمل مسئوليتهم التاريخية والوطنية باعتبارهم صمام امان الوطن وملاذه الآمن وبحياديه مطلقه وعدم السكوت على حالة اللامبالاة المهيمنة على بعض القوى التي لا يروقها اخراج البلاد إلى بر الامان .

وثمنت تثميناً عالياً المواقف الشجاعة والوطنية لكل أبناء وطننا الشرفاء والمنظمات الجماهيرية ووقوفهم المسؤول الى جانب قواتهم المسلحة والأمن بحس وطني منقطع النظير جعلنا جميعاً ننحني اجلالاً وتقديراً لهذه المواقف الوطنية المشرفة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024